حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • سميره توفيق تعتلي منصات التواصل .. ما قصة المؤامرة الفنية التي تعرضت لها في الأردن ؟
طباعة
  • المشاهدات: 25615

سميره توفيق تعتلي منصات التواصل .. ما قصة المؤامرة الفنية التي تعرضت لها في الأردن ؟

سميره توفيق تعتلي منصات التواصل .. ما قصة المؤامرة الفنية التي تعرضت لها في الأردن ؟

سميره توفيق تعتلي منصات التواصل  ..  ما قصة المؤامرة الفنية التي تعرضت لها في الأردن ؟

02-04-2024 11:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعتلت الفنانة اللبنانية سميرة توفيق منصات التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في بودكاست مصور للحديث عن محطات حياتها الفنية وعن كيفية دخولها عالم الفن ، حيث تعتبر الفنانة سميره توفيق من الفنانات المقلات بالظهور الإعلامي ونادراً ما تظهر للحديث عن حياتها الشخصية .

وخلال المقابلة كشفت الفنانة سميره توفيق عن سر طويل العمر يتعلق باسمها ، حيث أوضحت بأن اسمها الحقيقي سميره كريمونا ، لكنها وفي سن الحادية عشر وحين سؤلت عن اسمها قالت سميره ، والتوفيق من الله ، ليلاحقها الاسم في ما هو قادم في حياتها الشخصية والفنية .

كما كشفت الفنانة القديرة سميرة توفيق عما أسمته "مؤامرة فنية تعرضت لها في أحد المهرجانات الغنائية في الأردن ، لافتة إلى أن خمسة من كبار الفنانين هم من كانوا يقفون خلف تلك المؤامرة التي تسببت لها بإحراج كبير أمام جلالة الملك الحسين بن طلال .

وفي التفاصيل فإن المؤامرة تلخصت في أن الفنانة وفي لحظة ظهورها أمام الحشود التي تنتظر الاستماع لصوتها الجبلي تفاجأت بأن قائد الأوركسترا كان قد رفع الطبقة الموسيقية بشكل واضح ، حيث طلبت منه أن ينتبه لهذا الارتفاع المفاجئ في الطبقة لكنه أكد لها بأن "الأمور تمام" على حد قولها ، وهو ما أدى إلى أن يكون صوتها نشازاً غير متناسق وغير واضح أمام الملك الحسين ، وأمام الجماهير التي حضرت للاستماع لصوتها المميز آنذاك .

وأشارت توفيق إلى أن هذه المؤامرة كانت انطلاقة مسيرتها الفنية ، وذلك بعد أن قدم لها أحد الشخصيات الموسيقية في ذلك الوقت النصح بأن لا يكون هذا الموقف مثبطاً لها أو موهنا لعزمها ، لتسطر بعدها الفنانة مسيرة حافلة بالإنجازات والتكريمات والحفلات الغنائية والأغاني العالقة في أذهان الناس حتى وقتنا الحالي على الرغم من مرور عشرات السنين على انتشارها .


 





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 25615

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم