حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 81192

هل نجوى كرم خضعت لعملية تجميل الوجه؟

هل نجوى كرم خضعت لعملية تجميل الوجه؟

هل نجوى كرم خضعت لعملية تجميل الوجه؟

25-03-2024 11:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم حالة من الجدل بين متابعيها، بسبب التحول الكبير الذي طرأ على ملامحها في إحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. حيث بدت نجوى في الفيديو بمظهر أصغر سنًا وأكثر شبابًا، مما جعل البعض يتساءل عما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل.


وفي الفيديو، شاركت نجوى متابعيها كواليس تجهيزها لأحد حفلاتها، وأجابت على بعض الأسئلة التي وجهها لها المعجبون. كما كشفت عن بعض تفاصيل ذوقها الشخصي، حيث ذكرت أن اللون المفضل لديها هو الأبيض، وأن الأغنية التي لم تؤديها منذ مدة طويلة هي “راجع تسأل ع مين؟”، بينما أكدت على أنها تفضل غناء أغنية “خليني شوفك بالليل” على خشبة المسرح.


ومعظم الانتباه تجاه الفيديو كان مركزًا حول الملامح الشابة لنجوى، إذ بدت ببشرة مشدودة وعينين أكثر اتساعًا، وتقاسيم وجه أكثر تحديدًا، مما دفع البعض إلى التكهن بأنها ربما خضعت لعملية تجميل في الوجه.


وقد اختلفت آراء المتابعين حيال التحول الذي طرأ على ملامح نجوى. فبينما يرجح البعض أنها قد خضعت لعملية شد الوجه (Face Lift)، تعتقد آخرون أنها ربما استخدمت التقنيات الرقمية لتحسين مظهرها وجعلها تبدو أصغر سنًا.

وعلى الرغم من إشادة بعض المعجبين بالمظهر الجديد لنجوى واعتبروها إطلالة مميزة، إلا أن آخرين انتقدوا استخدامها المتكرر لعمليات التجميل، معتبرين أن النساء المشاهير دائمًا ما يحاولن إخفاء علامات التقدم في السن بوسائل مختلفة، بينما يجب أن يتقبلن عملية الشيخوخة بطبيعتها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 81192
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-03-2024 11:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم