حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21803

محمد رمضان يتفوق على حسين الجسمي وعمرو دياب

محمد رمضان يتفوق على حسين الجسمي وعمرو دياب

محمد رمضان يتفوق على حسين الجسمي وعمرو دياب

23-03-2024 12:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتنافس شركات الاتصالات الثلاث الكبرى في مصر، كل موسم رمضاني، من أجل تحقيق أكبر نسب مشاهدات واستقطاب للجمهور وإبهار العملاء، وذلك من خلال المراهنة على نجوم الصف الأول في الفن والغناء، بهدف لفت الأنظار بدرجة كبيرة، فكلما زادت نجومية النجم، أصبح الإعلان جاذباً بشكل أكبر ويغازل أكبر شريحة من الجمهور.

وعلى الرغم من تكرار الأفكار، اعتمدت شركات أورانج واتصالات وفودافون في مصر، من أجل المنافسة في دعاياتها وحملاتها الإعلانية، على نجوم لها شعبية كبيرة لدى الجمهور، أبرزهم أحمد عز وحسين الجسمي في إعلان "أورانج"، ومحمد رمضان وأنغام في إعلان "اتصالات"، وعمرو دياب في إعلان "فودافون".

وبعد مرور الثلث الأول من شهر رمضان، يبدو أن ثنائية محمد رمضان وأنغام، التي تشاركه للمرة الأولى في دويتو، حققت تفاعلاً واسعاً لدى الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ما انعكس إيجاباً على نسب المشاهدات على منصة يوتيوب، إذ حقق إعلان "اتصالات"، للنجمين قرابة 23 مليون مشاهدة خلال 10 أيام منذ بدء الشهر الفضيل.


ويأتي في المرتبة الثانية، إعلان "فودافون" للنجم عمرو دياب، الذي استقطب قرابة 22 مليون مشاهدة، أما إعلان "أوارنج مصر"، فجاء في الترتيب الثالث، محققاً نسب مشاهدات على يوتيوب تجاوزت 15 مليون مشاهدة.


وما عزز إعلان رمضان وأنغام معاً، التواجد العائلي والظهور الأول لعائلتي النجمين معاً في الإعلان، حيث ظهرت عائلة محمد رمضان للمرة الأولى، زوجته وأبنائه وشقيقته وشقيقه، كما ظهر أيضاً نجلا أنغام "عمر وعبد الرحمن"، بالإضافة إلى ظهور الشاعر أيمن بهجت قمر، مؤلف كلمات أغنية الإعلان والتي جاءت من ألحان عزيز الشافعي، وإخراج كاملة أبو ذكري، التي تتعاون للمرة الأولى مع أنغام ومحمد رمضان.


ويقدم الإعلان فكرته الأساسية حول أهمية الوقت في حياة الأشخاص، ووسط أجواء من الفرحة والبهجة والجو الأسري، تم تصوير مشاهد كثيرة من الإعلان في منطقة المعز بالقاهرة القديمة، وبدأ بتجربة الطيران الخاصة التي خاضها رمضان برفقة أصدقائه، ثم أكمل بوصوله لحارة شعبية بسيارة فاخرة، ثم ينزل منها ليبدأ بالرقص مع سكانها، لتظهر أنغام وتغني وسط فرقتها الموسيقية، ثم تلتقي بمحمد رمضان وسط الازدحام ويبدآن الغناء معاً، مع وجود مائدة إفطار طويلة في الشارع قبل تحضير محمد رمضان للإفطار مع عائلته وظهورهم معه والتقاط بعض الصور التذكارية قبل الإفطار.
ورغم تشابه إعلاني "اتصالات" و"أورانج" من حيث الفكرة القائمة على تصويرها في عدة أماكن شعبية، رغبة في الوصول إلى أكبر فئة من الجمهور، إلا أن إعلان اتصالات تفوق بنسب مشاهدات عالية على إعلان أوارنج.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21803

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم