حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29920

سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر

سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر

سلاف فواخرجي تكشف كواليس محاولات اغتيالها وفقدها البصر

21-03-2024 11:03 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تحدثت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية اسما إبراهيم عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن الصعوبات التي عانتها جراء الحرب في سوريا.

وبأسف، أشارت فواخرجي إلى فقدانها لأشخاص من عائلتها وأصدقائها قائلة: "الوداع كان يومياً.. كنا نفقد أحباء وأقارب وجيران، ولكننا كنا نرفض الاستسلام للموت".

ولأول مرة كشفت فواخرجي تعرضها عدة مرات لمحاولة اغتيال موضحة "تعرضت وزوجي وأولادي أكثر من مرة لمحاولات اغتيال وكان شيئاً مرعباً، وذلك في سبيل التأثير على آرائي بشأن بلدي سوريا".

ونفت الفنانة السورية جدل التصريح المنسوب إليها قائلة: "التصريح المنسوب لي بأني لو ركزت واشتغلت من غير ما أوقف هقعد ممثلات مصريات في البيت، غير صحيح وكان المقصود به الفنانات العربيات، وليس المصريات". وتطرقت فواخرجي للحديث عن القيمة الحقيقية للإنسان قائلة: "لا تكمن في الشهرة أو المال؛ بل في أخلاقه وسمعته الطيبة، الشهرة والمال ‏كلها تزول، ولن يبقَ للإنسان سوى معاملته مع نفسه ومع الآخرين وأخلاقه والسمعة الحلوة".

وعن انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان، أكدت الفنانة السورية عدم حدوث طلاق بينها وبين زوجها، ولكنه كان انفصالاً. عبرت النجمة سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة: "وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي". وتحدثت سلاف عن تعرضها لفقدان البصر: "مررت بتجربة صعبة عند تعرضي لفقدان البصر، وكانت تجربة سيئة جداً في حياتي، وصلت لأكثر من ساعة أو ساعتين لم أتمكن من الرؤية، والسبب أن الديكور وقع عليها وقت التصوير".





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29920
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-03-2024 11:03 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم