حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,12 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • زوجة واحدة لا تكفي .. انتقادات واسعة لإسقاط الدراما الغربية على المجتمع العربي
طباعة
  • المشاهدات: 41126

زوجة واحدة لا تكفي .. انتقادات واسعة لإسقاط الدراما الغربية على المجتمع العربي

زوجة واحدة لا تكفي .. انتقادات واسعة لإسقاط الدراما الغربية على المجتمع العربي

زوجة واحدة لا تكفي ..  انتقادات واسعة لإسقاط الدراما الغربية على المجتمع العربي

16-03-2024 12:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرض المسلسل الخليجي "زوجة واحدة لا تكفي" لانتقادات واسعة منذ أول حلقة، إذ اعتبر رواد منصات التواصل الاجتماعي أن أحداثه لا تمت لواقع الشباب الخليجي بصلة، وأن "العمل إسقاط أعمى للأعمال الغربية التي تعالج قضايا المراهقين".

وفي مشهد من المسلسل ظهرت ثلاث طالبات يتنافسن على الفوز برقم زميلهن في المدرسة الثانوية، وضمه إلى حساباتهن على التواصل الاجتماعي، ما أثار غضب المشاهدين الذين اعتبروا أن العمل لا يمثل واقع الشباب العربي، ويروج لأفكار غربية.لقطة من مسلسل رمضاني بعنوان زوجة واحدة لا تكفي، انس العنوان، انس التقليد الأعمى للاعمال الامريكية High School Teen Drama انس مشهد ملعب كرة السلة عشان يفضحون تقليدهم الاعمى للمسلسلات الغربية

و انتقد المتابعون حديث الفتيات بالإنجليزية في المدرسة، واعتبروه محاولات للانسلاخ عن الهوية العربية.

وهاجم أحد مستخدمي "إكس" كاتبة العمل، مُعتبراً أنه إهانة للمشاهد، وأحداث العمل مُستمدة من أعمال عربية وغربية ولا إبداع فيه.

ولفتت إحدى المغردات على "إكس" إلى أنه لا يصلح للمشاهدة العائلية مُتمنية أن تخدم الخاتمة المشاهد وتوجه المراهقين في نهاية المسلسل.

وأثار هذا الهجوم الواسع على العمل الخليجي، الكويتية فاطمة الصفي التي تشارك فيه، لترد على انتقاد "زوجة واحدة لا تكفي"، مُعلقة "أنتم تبون جاسم طلقني وانباقت الشركة بس"، مشيرةً إلى أن من لا يرغب في المتابعة فهذا قراره.

أما أيتن عامر، فاختارت الرد بالصمت، إذ عبّرت عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على دورها في "زوجة واحدة لا تكفي"، عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وتصدر العمل تريند السعودية.

زوجة واحدة لا تكفي

يدور المسلسل حول "راشد" الذي يؤدي دوره ماجد المصري،الذ يعيش حياة مثالية مع زوجته "هيلة" التي تؤدي دورها هدى حسين، وعائلتهما. ثلاث بنات، ويديرون مدرسة مختلطة، لكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار راشد المفاجئة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 41126

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم