حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,6 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3248

إندونيسيا محطة سياحيّة جديرة بالزيارة في رمضان 2024

إندونيسيا محطة سياحيّة جديرة بالزيارة في رمضان 2024

إندونيسيا محطة سياحيّة جديرة بالزيارة في رمضان 2024

10-03-2024 08:10 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إندونيسيا هي وجهة سياحية رائعة ذات ثقافة غنية وطبيعة خلابة. في شهر رمضان 2024، يمكنك زيارة عدد من الأماكن السياحية الجميلة في إندونيسيا. هنا بعض المواقع التي تستحق الزيارة:

1. بالي: تعتبر جزيرة بالي واحدة من أهم وجهات السفر في إندونيسيا. يمكنك استكشاف الشواطئ الرملية البيضاء الخلابة، والتمتع بالغروب الساحر، وزيارة المعابدها الهندوسية المذهلة مثل معبد بيساكيه ومعبد أولوواتو ومعبد تاناه لوت، واستكشاف حقول الأرز الخضراء والثقافة المحلية الفريدة.



2. جزر جيلي: تقع جزر جيلي في لومبوك، وتعتبر واحدة من الوجهات الساحرة في إندونيسيا. يمكنك الاستمتاع بمياه البحر الصافية والشعاب المرجانية المذهلة، والغطس ورؤية الحياة البحرية المتنوعة، والاسترخاء على الشواطئ الهادئة.




3. يوجياكارتا: تقع في جزيرة جاوة، وتعتبر يوجياكارتا مركزًا ثقافيًا هامًا في إندونيسيا. يمكنك زيارة قصر سولتان والمعبد البوذي بوروبودور ومعبد برامبانان وقرية كاستيلو، والاستمتاع بالمطبخ التقليدي والفنون الحرفية المحلية.



4. تانغكوبان بيراهو: تقع في سماترا الشمالية، وتعتبر محمية تانغكوبان بيراهو واحدة من أهم المواقع الطبيعية في إندونيسيا. يمكنك القيام بجولات في الغابات الاستوائية ورؤية الحياة البرية المتنوعة مثل الأورانجوتان والنمور والفيلة، والمشي في ممرات الجسور العلوية والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.



5. جزر راجا آمبات: تقع في بابوا الغربية، وتعتبر جزر راجا آمبات مكانًا مثاليًا لعشاق الغوص والغطس. يتميز المكان بشعابه المرجانية الرائعة ومياهه الزرقاء الصافية، ويوفر فرصًا مثيرة لاستكشاف الحياة البحرية المذهلة مثل الشعاب المرجانية الملونة والأسماك الاستوائية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3248

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم