حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,30 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2820

الخلايلة يلتقي جمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية

الخلايلة يلتقي جمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية

الخلايلة يلتقي جمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية

06-03-2024 12:32 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس لجنة التحديث السياسي والإداري النيابية، أحمد الخلايلة، أن الشباب الأردني مصدر فخر واعتزاز، ويحظى باهتمام كبير من جلالة الملك عبد الله الثاني، وولي عهده سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، لما لهم من دور في البناء والمُشاركة في تحقيق التنمية المُستدامة.

جاء ذلك خلال لقائه أمس الثلاثاء، رئيس جمعية فرسان التغيير للتنمية السياسية وتطوير المُجتمع المدني، عصام المساعيد، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والعامة في الجمعية.

وأكد الخلايلة أن المرحلة المُقبلة، مرحلة التغير والتحديث والمُشاركة الفاعلة للشباب في الحياة السياسية والحزبية، مُشيرًا إلى أن مجلس النواب أقر قانوني الانتخاب والأحزاب.

من ناحيته، عرض المساعيد التحديات التي تواجه الشباب بشكل عام، وأهمية تذليلها، لافتًا إلى خطط وبرامج الجمعية التي تُسهم في بناء جيل من الشباب الواعي والمؤهل للمُشاركة الفاعلة في العملية السياسية وإحداث التغيير الإيجابي في المُجتمع.

وأكد على المواقف المُشرفة التي يقودها جلالة الملك في الدفاع عن قضايا الأُمة، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، وما يبذله من جهود مُضنية من أجل إيقاف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، وضرورة وصول المُساعدات الطبية والغذائية إلى غزة وبشكل مُستدام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2820

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم