حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14172

أسرار النجوم تزيد شهرة لاعبين وتورط عدداً آخر

أسرار النجوم تزيد شهرة لاعبين وتورط عدداً آخر

أسرار النجوم تزيد شهرة لاعبين وتورط عدداً آخر

28-02-2024 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ترغب الجماهير بقوة، في معرفة أسرار النجوم وكذلك نجوم كرة القدم في العالم، وأخبار الميركاتو، التي تستهوي المشجعين مع رغبتهم في مشاهدة أنديتهم تدعم صفوفها بأفضل اللاعبين وأحسنهم لتكون قادرة على حصد أفضل النتائج والتتويجات.

وتسعى بعض الأطراف إلى تسريب أخبار عن النجوم، مستغلة قربها منها من أجل إثارة الجماهير، أو من أجل الشهرة، مثلما حصل في الساعات الماضية مع عدد من النجوم البارزين في العالم، والأمر يهم كلّ من الهدّاف المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنكليزي، والنيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي الإيطالي.

أسرار النجوم تشعل جدلاً
برز المصري، أحمد حسام ميدو، بتغريدة، أكد من خلالها أن مواطنه محمد صلاح، أمضى عقداً يضمن له الانتقال إلى الدوري السعودي في الموسم القادم، دون أن يذكر المزيد من التفاصيل، وتم تداول التغريدة بشكل كبير خلال الساعات الماضية، ذلك أن تصرف ميدو أثار فضول الجماهير من أجل معرفة حقيقة انتقال صلاح وصدق المعلومة التي قدمها النجم السابق لنادي مرسيليا الفرنسي وأياكس الهولندي.

وبحكم أن ميدو يعتبر من النجوم في مصر منذ اعتزاله، خاصة بعد المواقف القوية الصادرة عنه في عديد الملفات، منها أزمة محمد صلاح في كأس أفريقيا الأخيرة، عندما قرّر الرحيل عن معسكر المنتخب المصري، فإن التغريدة الأخيرة، أثارت جدلاً كبيراً.

كما عمد النيجيري ويليام إيكونغ، إلى الإدلاء بتصريح بخصوص مستقبل مواطنه أوسيمين، حيث نشرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، الثلاثاء، خبراً يؤكد أن اللاعب قرّر حسم موقفه، وبحكم الصداقة التي تربطه بهدّاف الكالتشيو في الموسم الماضي، فإنه لم يفصح عن اسم الفريق.

وقد أثارت تصريحات إيكونغ جدلاً كبيراً بين جماهير نابولي، التي باتت متأكدة من أن هدّاف بطل الدوري الإيطالي، الأول سيرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، في وقت بحثت فيه بقية الجماهير عن اسم الفريق الذي سيلعب له أوسيمين، وهو أمر طبيعي بما أن أسرار النجوم تستهوي الجماهير بقوة.

هازارد يصدم محرز: صلاح أفضل لاعب في أفريقيا
وخلال ساعات قليلة، فإن أخبار محمد صلاح وفيكتور أوسيمين كانت مصدر انشغال الجماهير من أجل معرفة بقية الأسرار، وهذه التصرفات تكررت في السنوات الماضية، من خلال استغلال بعض الأطراف غير الرسمية، قربها من النجوم من أجل تسريب أسرار عن مستقبلهم، ولكن هناك من تورط مثل جيرار بيكيه، لاعب برشلونة السابق، عندما نشر تغريدة أكد من خلالها أن نيمار سيستمر مع برشلونة، ولكن البرازيلي وقّع مع باريس سان جيرمان.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14172
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
28-02-2024 01:56 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم