حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 59131

تصريح جورجينا رودريغز حول الحجاب يشعل الجدل

تصريح جورجينا رودريغز حول الحجاب يشعل الجدل

تصريح جورجينا رودريغز حول الحجاب يشعل الجدل

22-02-2024 11:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - جورجينا رودريغز، عارضة الأزياء الشهيرة، أثارت الجدل بعدما كشفت عن تجربتها في السعودية حيث تقيم مع حبيبها لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو. وفي تصريحاتها الأخيرة، أكدت جورجينا أنها تحمل الحجاب دائماً في حقيبتها، وذلك كونها تعيش في الرياض، مشيرة إلى أهمية استخدامه في الأماكن العامة.

تجديد احترام جورجينا للعادات والتقاليد الشرقية لاحظه العديد من متابعيها، حيث تولت الاهتمام بالتفاصيل التي ترتبط بهذه العادات منذ بداية وجودها في المملكة.

ومن جانب آخر، شهدت مباراة النصر ضد نادي الفتح تواجد جورجينا في المدرجات، حيث حضرت مع طاقم عمل مسلسلها “Soy Georgina”. وتستعد الآن لتصوير الموسم الثالث من العمل، الذي يروي قصة حياتها وكفاحها قبل لقاء رونالدو، ومن المقرر أن يتناول تجربتها في السعودية.

يأتي هذا بعد أن كشفت جورجينا عن تفاصيل حياتها في المواسم السابقة من العمل، حيث استعرضت تجربتها الصعبة قبل لقاء رونالدو، وكيف تطورت علاقتها به، مما جعلها موضوع اهتمام واسع النطاق.

تجربة جورجينا في السعودية تعكس تواصلها مع التقاليد والثقافة المحلية، وتظهر استعدادها لاستكشاف مختلف الجوانب والتجارب في محيط جديد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 59131
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-02-2024 11:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم