حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,8 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3271

طفلتي خجولة جداً وتحرك أصابعها لا إرادياً!

طفلتي خجولة جداً وتحرك أصابعها لا إرادياً!

طفلتي خجولة جداً وتحرك أصابعها لا إرادياً!

20-02-2024 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

ابنتي ذات التسع سنوات وتسعة أشهر، تقوم بحركات بأصابع يديها منذ فترة لا تتعدى الأشهر، المشكل أنها كانت تعاني من التنمُّر في العام الدراسي الماضي، وإلى الآن لم تستطع نسيان الأمر، وأصبحت تلعب فقط مع بنات أقل منها عمرًا، هي خجولة جدًّا، ولا تتكلم كثيرًا، بل لا تتكلم أبدًا مع الغرباء، حتى الأطفال في سنها، وحتى إذا كانت بحاجة لشيء.

المشكل الآن هو حركة أصابعها اللاإرادية، فقد لاحظها زملاؤها في المدرسة وأصبحوا يسمونها الرجل العنكبوت (سوبر مان)، مما زاد الأمر حدة. تكلمت معها من قبل لمجرد ملاحظتي للأمر بأنه يجب أن تقلع عن هذا، وفي يوم أتت وأخبرتني أن هناك فتاة في نفس قسمها أصبحت تناديها بذلك، فحضنتها وقلت لها سوف نتخلص من الأمر معًا، لكن لا أعرف كيف، خاصة لأني لا أريد إخبار زوجي بهذا؛ لأنه منزعج من خجلها وخوفها، ويضغط عليها كثيرًا كي تتغير، حيث إنها لا ترد على الأشخاص الذين يتكلمون معها، أو ترد بصوت خافت جدًّا وتحني رأسها، وهو منزعج؛ لأن المشكل قد طال.

هي هكذا منذ عمر الأربع سنوات تقريبًا أو ثلاث سنوات، وهو خائف من تأثيرها على أخواتها لأنهم يقلدونها أحيانًا، هل يجب أن أعرضها على طبيب نفسي؟ علمًا أننا نعيش في بلد أجنبي وليس لدينا أهل هنا، وحتى لما رجعنا لبلدنا للزيارة (ثلاثة أسابيع) ساءت حالتها ولم تعجبها معاملة الكبار لها.

شكرًا لكم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 3271
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-02-2024 09:01 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم