حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,3 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4054

فنادق ريكسوس مصر تدعو السعوديين لقضاء إجازة نصف العام الدراسي

فنادق ريكسوس مصر تدعو السعوديين لقضاء إجازة نصف العام الدراسي

فنادق ريكسوس مصر تدعو السعوديين لقضاء إجازة نصف العام الدراسي

19-02-2024 11:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شكلت الوجهات السياحية في مصر خياراً أول للسائح السعودي لا سيما خلال اجازات المدارس حيث بلغ ألاف الزوار السعوديين في مصر.


ترحب مجموعة فنادق ريكسوس مصر بزوار المملكة العربية السعودية لقضاء اجازة نصف العام الدراسى والتي تبدأ بنهاية دوام الخميس 22 فبراير 2024، وتستمرّ لمدة عشرة أيام في فنادق ريكسوس مصر الفاخرة للاستمتاع بتجارب الإقامة الفريدة .

وبفضل ما تتمتع به منشآتها من مساحات شاسعة، يمكن للضيوف التجول بحرية حول المكان والاستمتاع بكافة وسائل الراحة والأنشطة المتاحة .

ورحب إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصربالزوار من السعوديين لقضاء عطلات الشتاء والاستمتاع بخدمات الضيافة الأفضل على الإطلاق. ومع المزايا والأنشطة والعروض الجديدة لقضاء إجازة لا تُنسى .

وأضاف قائلا لا شيء يضاهي متعة الاستجمام والاستمتاع بالأفق الساحر حيث تلتقي الرمال الذهبية بمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة في ريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت، أو حيث تتوفر الأنشطة الترفيهية الأكثر ترفًا ومتعةً في أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش الغردقة وأجنحة ريكسوس جولف شرم الشيخ

وتتيح فنادق ريكسوس إمكانية تلبية احتياجات العائلات ومجموعات الأصدقاء، فعلاوةً على الغرف والأجنحة والفلل الفاخرة والأنيقة، تتوفر العديد من أماكن الإقامة الفسيحة في كل من ريكسوس العلمين وريكسوس شرم الشيخ وريكسوس بريميوم سيغيت وأجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش وأجنحة ريكسوس جولف شرم الشيخ

في أحدث الوجهات الجاذبة في الغردقة، وهي أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش التي تمتاز بمرافق الإقامة الاستثنائية والأنشطة المثيرة والممتعة. ابتداءً من البرك الثلاثين الموزعة في أنحاء المنشأة، وقد تم تخصيص جزء منها للفلل لمزيد من الخصوصية، وحتى المغامرات والرياضات المائية المتوفرة على الساحل ومزارع الخيول لعشاق الفروسية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4054

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم