حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9295

رئيس مجلس النواب: الأردن والإمارات تربطهما علاقات وطيدة

رئيس مجلس النواب: الأردن والإمارات تربطهما علاقات وطيدة

رئيس مجلس النواب: الأردن والإمارات تربطهما علاقات وطيدة

17-02-2024 05:38 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استقبل رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي اليوم السبت، رئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية الشقيقة معالي السيد صقر غباش والوفد المرافق من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي.

ويجري الصفدي وغباش مباحثات رسمية في دار مجلس النواب غدا الأحد، تتناول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بخاصة البرلمانية منها، وآفاق التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

وقال الصفدي: إن الأردن والإمارات تربطهما علاقات وطيدة بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف الصفدي: نرحب بزيارة معالي الأخ صقر غباش والوفد المرافق ونتطلع إلى تنسيق المواقف المشتركة خدمة لصالح البلدين والشعبين الشقيقين وننظر بأهمية إلى هذه الزيارة.

وكان في استقبال الوفد الإماراتي الشقيق: النائب الأول لرئيس مجلس النواب عبد الرحيم المعايعة، ومساعد رئيس مجلس النواب ميادة شريم، ورئيس لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية الإماراتية النائب غازي الذنيبات.

ويضم الوفد الامارتي كل من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي: الدكتور أحمد عيـد المنصوري وحشيمـة ياسـر العفاري وسالم راشـد المفتـول وسلطان سالــم الزعابي ومحمد أحمد اليمـاحي وناعمة عبد الله الشرهان ونجلاء علي الشامسي، والدكتور عمر عبدالرحمن النعيمي الأمين العام للمجلس وطارق أحمد المـرزوقي الأمين العام المساعد لشؤون رئاسة المجلس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9295
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-02-2024 05:38 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم