حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 32352

حالة ولادة بين الجمهور تقطع حفل "بينك" في أستراليا

حالة ولادة بين الجمهور تقطع حفل "بينك" في أستراليا

حالة ولادة بين الجمهور تقطع حفل "بينك" في أستراليا

11-02-2024 09:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دائماً ما يواجه النجوم والفنانون ظروفاً تجبرهم على قطع حفلاتهم الغنائية، أو إيقافها اضطرارياً، حيث يتعرض بعض الجمهور لحالات تعب ربما تصل للإغماء، فيتعاطف النجوم معهم ثم يعودوا لمواصلة أدائهم مرة أخرى. وقد تعرضت المغنية "بينك" لهذا الموقف في الليلة الأولى لجولتها الغنائية في استاد الكرنفال الصيفي الأسترالي في سيدني يوم أمس، الجمعة. فقد أوقفت بينك العرض لدخول إحدى الحضور في حالة ولادة بين الجمهور أثناء حضورها الحفل.

طاقم بينك الموسيقي يُبلغها بحالة الولادة
أثناء أدائها الحي على خشبة المسرح، قام طاقم المغنية بإبلاغها بوجود سيدة بين الجمهور في حالة ولادة، فأوقفت العرض وقالت مازحة: "أشعر أنه لا ينبغي لنا أن ننظر. الجميع يمنحها خصوصيتها!" وأوضحت أن الطفل لم يولد بعد قبل أن تضحك على كيف حفزت أغنيتها ولادة المرأة، وقالت: "واو، أغنيتنا، كانت هي التي فعلت ذلك".

ثم هنأت بينك الأم قائلة: "هذا مثير. لا أعرف حتى ماذا أقول. لكن علينا أن نغني الآن. حظاً سعيداً، سيكون الأمر رائعاً! ستبلين بلاءً حسناً".

وبعد فترة وجيزة، أحضرت بينك ابنتها ويلو، البالغة من العمر 12 عاماً، على المسرح لتؤدي أغنيتها المنفردة "Cover Me in Sunshine".

حالة ولادة سابقة في حفل بينك أيضاً

هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها حالة ولادة أثناء حفل لبينك. في أغسطس من العام الماضي، وتحديداً في بوسطن، وجدت سيدة تُدعى أنجيلا نفسها في حالة ولادة أثناء حضورها الحفل مع عائلتها، على الرغم من أنها كانت في الأسبوع الـ31 من الحمل، الأمر الذي أجبرها على ترك الحفل والمشي لمسافة ميل تقريباً للوصول إلى المستشفى، حيث ولدت لاحقاً ابنها في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة في برينغهام.

وما هو مثير في هذه الحالة أن أنجيلا سمَّت ابنها على اسم المغنية الشهيرة. وبينما لم تتمكن العائلة من الاستمتاع بالحفل الموسيقي، إلا أنهم تلقوا أعظم هدية على الإطلاق؛ طفل رضيع يتمتع بصحة جيدة.

بينك تقضي أوقاتاً عائلية في أستراليا

جدير بالذكر أن بينك تشارك ابنها جيمسون، 7 سنوات، مع زوجها كاري هارت، بالإضافة إلى ويلو، البالغة من العمر 12 عاماً. وقد استمتعت مغنية TRUSTFALL، البالغة من العمر 44 عاماً، ببعض الوقت العائلي وسط جولتها المستمرة، وشاركت صوراً عائلية على شاطئ بوندي في أستراليا، على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام في وقتٍ سابق من هذا الشهر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 32352
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-02-2024 09:20 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم