حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسة
  • "المقاتل ذو الرداء الأسود" .. لقطات لأحد عناصر "القسام" أثناء استهدافه دبابة إسرائيلية تثير تفاعلاً كبيرًا
طباعة
  • المشاهدات: 31968

"المقاتل ذو الرداء الأسود" .. لقطات لأحد عناصر "القسام" أثناء استهدافه دبابة إسرائيلية تثير تفاعلاً كبيرًا

"المقاتل ذو الرداء الأسود" .. لقطات لأحد عناصر "القسام" أثناء استهدافه دبابة إسرائيلية تثير تفاعلاً كبيرًا

"المقاتل ذو الرداء الأسود" ..  لقطات لأحد عناصر "القسام" أثناء استهدافه دبابة إسرائيلية تثير تفاعلاً كبيرًا

30-01-2024 04:09 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت كتائب القسام، الجناح العسكري المسلح لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الإثنين 29 يناير/كانون الثاني 2024، مشاهد من "التحام مجاهديها مع آليات العدو غرب مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة"، وتضمنت المشاهد لقطات لأحد مقاوميها وهو يرتدي رداء أسود، ويرصد إحدى دبابات الاحتلال، ثم يقوم بقصفها بقذيفة، ويقوم بتدميرها.

وأثار ظهور أحد مقاتلي القسام، خلال تصدٍّ لتوغل دبابات الاحتلال، بمناطق غرب خان يونس، في مقطع الفيديو وهو يرتدي معطفاً طويلاً "بالطو"، تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إذْ ظهر أحد المقاتلين، وهو يهاجم إحدى الدبابات مرتدياً "بالطو"، ويحمل بيده قاذفاً مضاداً للدروع.

ظهور أحد مقاتلي "القسام" بلباس أسود دفع كثيرين إلى التفاعل معه، فكتب أحدهم على إكس: "بلباس أنيق وصاروخ (الياسين 105) على كتفه، مجاهد من القسام ينجح في الالتفاف حول ناقلة جند إسرائيلية واستهدافها".

وتفاعل حساب آخر على "إكس"، وكتب: "صاحب المعطف الأنيق، بطل خان يونس، اليوم اجعلوه رمزاً لأطفالكم وأيقونة بطولية بدلاً من (سبايدر مان) و(بات مان) و(كابتن أمريكا) وغيرهم.. وإن أردتم فسموه (غزة مان)-THE GAZAMAN واطبعوا صوره في قلوبكم وكل مكان".

كذلك قال حساب آخر على "إكس": "ظهور الفارس الملثم ابو عبيدة في محور صلاح الدين قرب خان يونس بالأمس.. مرّر الصورة بـ لايك أو تعليق أو رتويت".



كانت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، قد نشرت يوم الإثنين 29 يناير/كانون الثاني 2024، مشاهد جديدة لالتحام مقاتليها مع آليات الاحتلال، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي إصابة ستة من جنوده خلال الساعات الـ24 الماضية في قطاع غزة.



الاحتلال يعلن إصابة 6 عسكريين
في السياق، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، إصابة 6 عسكريين في المعارك الدائرة بقطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

بذلك يرتفع عدد العسكريين الإسرائيليين منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، إلى 2771، بينهم 1276 منذ بدء الهجوم البري.

كما ذكر الجيش الإسرائيلي، أن 388 جندياً ما زالوا يتلقون العلاج إثر إصابتهم في قطاع غزة، بينهم 39 جروحهم خطيرة، و240 متوسطة و109 طفيفة.




المشاهد التي بثتها "القسام" أظهرت حرب شوارع بين مقاتليها، وآليات الاحتلال المتوغلة في غرب خان يونس جنوب قطاع غزة.

يظهر أحد المشاهد، تقدم أحد مقاتلي "القسام" باتجاه آلية إسرائيلية غرب خان يونس، وإطلاق قذيفة مضادة للدروع نحوها من وسط أحد الشوارع.

كما أعلنت كتائب القسام، أنها استهدفت جرافة إسرائيلية من نوع "D9" حولها عدد من جنود الاحتلال بقذيفة "الياسين 105" في منطقة جورة العقاد غرب خان يونس.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31968
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-01-2024 04:09 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم