حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5188

الفايز: قواتنا المسلحة تتعامل مع شبكات تهريب مدعومة من مليشيات إقليمية

الفايز: قواتنا المسلحة تتعامل مع شبكات تهريب مدعومة من مليشيات إقليمية

الفايز: قواتنا المسلحة تتعامل مع شبكات تهريب مدعومة من مليشيات إقليمية

18-12-2023 05:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الاثنين، دعم المجلس المطلق لجهود الدولة الأردنية والقوات المسلحة والأجهزة الأمنية كافة، في تصديهم لقوى الشر والظلام، التي تحاول ومنذ فترة العبث بأمن الوطن واستقراره، من خلال سعيها المتواصل لإغراقه بالمخدرات والأسلحة المهربة.

وقال الفايز، إن الاردنيين يقفون خلف جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الاعلى للقوات المسلحة ، الذي يوجه باستمرار قواتنا المسلحة ، بان تضرب بيد من حديد كافة قوى الشر ، والتصدي بحزم لمهربي المخدرات والاسلحة ، هذه الزمر الفاسدة المدعومة من قوى إقليمية تدفع باتجاه العبث بامننا الوطني وتلويث المجتمع بالسموم .

وقال رئيس مجلس الاعيان اننا على ثقة تامة وادراك كامل ، بان الحرب التي تخوضها قوات حرس الحدود ضد المهربين والمخربين ستزداد قوة وسيكون ردها قاسيا ، ضد كل يقف ويدعم قوى الظلام هذه ، وان قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية درع الوطن وحصنه المنيع ، ستواصل التعامل بكل قوة وحزم ، مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود والحفاظ على امننا .

وبين في تصريحاته ان ما يجري منذ فجر اليوم على حدودنا الشمالية ، يؤكد بان قواتنا المسلحة لم تعد تتعامل مع مهربين عاديين بل مع شبكات تهريب مدعومة من مليشيات وقوى اقليمية ، وهذا الامر لن يتم السكوت عليه ، ولن تسمح قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية باستمرار هذا الوضع ، لهذا فنحن على ثقة كبيرة بان الرد على هذه القوى الباغية ومن يدعمها سيكون قويا ، ولن يسمح لاي احد او جهة العبث بامن الوطن اغراقه ، واغراق دول الجوار بالمخدرات والاسلحة المهربة .

واضاف الفايز ” انه في الوقت الذي نؤكد فيه على ايماننا بقدرة قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية على ردع هؤلاء المرتزقة ، فأننا ندعو الله سبحانه وتعالي ان يمن بالشفاء العاجل على المصابين من قوات حرس الحدود ، الذين اصيبوا اليوم اثناء تصديهم ببسالة لقوى الشر عند محاولتهم تهريب اسلحه ومخدرات عبر الحدود الشمالية الى داخل الوطن .





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5188
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-12-2023 05:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم