حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64605

وسم "فاطمة" يتصدر منصة "X" في الأردن .. تعرف على من بدأت عملية طوفان الأقصى لأجلها

وسم "فاطمة" يتصدر منصة "X" في الأردن .. تعرف على من بدأت عملية طوفان الأقصى لأجلها

وسم "فاطمة" يتصدر منصة "X" في الأردن  ..  تعرف على من بدأت عملية طوفان الأقصى لأجلها

25-11-2023 03:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدر وسم "فاطمة" منصة "X" في الأردن ، وذلك إبان عملية تبادل الأسرى بين فصائل المقاومة الإسلامية في غزة وبين العدو الصهيوني الغاشم ، فمن هي فاطمة ؟

فاطمة عمارنة هي فتاة فلسطينية تم تحريرها في التبادل الأخير للأسرى أمس الجمعة ، إذ يعتبرها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشرارة الحقيقية لبدء عملية طوفان الأقصى والوقود الذي حرك مشاعر قيادة المقاومة لردع الكيان الصهيوني عما يقوم به من انتهاكات في المسجد الأقصى وغيرها الكثير من الانتهاكات التي استفزت مشاعر القيادة في المقاومة وجعلتهم يعجلون بتاريخ بدء المعركة .

تم اعتقال فاطمة عمارنة 41 عاماً من مدينة جنين بتاريخ 04/09/2023، ، حيث وفي حوالي التاسعة مساءً كانت فاطمة خارجة من المسجد الأقصى، ودون سابق إنذار أو جرم مرتكب قام أحد جنود الاحتلال بركلها برجله مدعيا أنها حاولت طعنه، ثم هجم عليها العديد من الجنود وقاموا بضربها بشكل مبرح حتى فقدت الوعي، لتجد نفسها بعد ذلك مكبلة اليدين داخل مركبة عسكرية محاطة بالمجندات.

فظاعة وبشاعة المنظر في ذلك التاريخ حين بثتها المواقع والقنوات الإخبارية كانت مؤلمة لجميع من شاهدها ورآها ، فكيف لجنود الاحتلال أن يقوموا بهذا العمل الإجرامي بحق الحرائر في المسجد لولا علمهم بأن أحداً لن يتحرك تجاه ما يجري من انتهاكات واعتداءات مستمرة على النساء والرجال والأطفال في المسجد وغيره من قرى ومناطق الضفة الغربية .

اليوم وبفضل الله ومن ثم جهود المقاومة الحرة في غزة ، عادت فاطمة لتشم عبق الحرية وتكسر القيد رغماً عن سجانيها وآسريها ، فاطمة صرخت والمقاومة استجابت ونفذت وحررت عشرات الأسرى من أمثال فاطمة .
 



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64605

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم