حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,28 مايو, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • سياسة
  • مجموعة "سايبر طوفان الأقصى" تخترق موقع وزارة دفاع الاحتلال وتسلم معلومات حساسة للمقاومة
طباعة
  • المشاهدات: 104370

مجموعة "سايبر طوفان الأقصى" تخترق موقع وزارة دفاع الاحتلال وتسلم معلومات حساسة للمقاومة

مجموعة "سايبر طوفان الأقصى" تخترق موقع وزارة دفاع الاحتلال وتسلم معلومات حساسة للمقاومة

مجموعة "سايبر طوفان الأقصى" تخترق موقع وزارة دفاع الاحتلال وتسلم معلومات حساسة للمقاومة

22-11-2023 05:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رصد - اخترقت مجموعة " سايبر طوفان الأقصى" موقع وزارة الدفاع لجيش الاحتلال، والحصول على معلومات وصفتها بالحساسة، وتسليمها للمقاومة الفلسطينية.


وأكدت المجموعة الحصول على تفاصيل، وصفتها بالخطيرة والمهمة لفرقة الشمال كما تسميها وزارة الدفاع، وتضم أسماء أكثر من 11 ألف جندي ومجند وضابط إسرائيلي من فرقة الشمال.


واشارت أن القوائم المخترقة نضم معلومات دقيقة وتفصيلية عن ضباط وجنود في جيش الاحتلال، من صور شخصية وارقامهم والرتب العسكرية، وأرقام هواتفهم الشخصية، والبريد الإلكتروني، وأماكن اقامتهم، الى جانب معلومات عسكرية وصفتها أكثر خطورة، سيتم الكشف عنها تباعا.


وافصحت المجموعة، جانبا من المعلومات، ابرزها وجود 13 ضابطا وجنديا اسرائيليا من أصول أمريكية، الى جانب عشرات العناصر من أصول أوروبية، من الجنسيات الفرنسية والالمانية والهولندية والبلجيكية والايطالية والبولندية، إضافة إلى أوكرانيا، ضمن عناصر فرقة الشمال، تم استعرض جميع معلوماتهم وتسليمها للمقاومة.


ولفت إلى أن هذه القوائم بأدق تفاصيلها جرى إرسالها إلى المقاومة الفلسطينية، وهي في حوزتهم حاليا، مشيرا إلى إعداد بطاقة تفصيلية لكل جندي ومنحه رقما خاصا ليسهل التعامل معهم.


وتوجه دولة الاحتلال طوفانا من الهجمات "السيبرانية" من مجموعات تدعم القضية الفلسطينية، في اعقاب موقعة طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول / أكتوبر الماضي.


ومجموعة سايبر طوفان الأقصى التي تضع شعار كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس في غزة، إلى جانب شعارها، ارسلت تهديدا لجميع المؤسسات الإسرائيلية باختراقها وقرصنتها.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 104370
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-11-2023 05:28 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم