حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37659

رفيق خرفان لسرايا: "الأونروا" لم تخذل أهالي شمال غزة والقصف العنيف هو السبب .. تفاصيل

رفيق خرفان لسرايا: "الأونروا" لم تخذل أهالي شمال غزة والقصف العنيف هو السبب .. تفاصيل

رفيق خرفان لسرايا: "الأونروا" لم تخذل أهالي شمال غزة والقصف العنيف هو السبب  ..  تفاصيل

13-11-2023 10:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال مدير عام مديرية الشؤون الفلسطينية رفيق خرفان أن وكالة الغوث "أونروا" لم تتخلى عن أهالي شمال قطاع غزة في ظل الحرب المعلنة من قبل العدو الصهيوني على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي .

وأضاف خرفان لسرايا بأن القصف العنيف والمركز على شمال قطاع غزة تسبب في استشهاد الكثير من موظفي الوكالة ، الأمر الذي دفع بإدارة الوكالة في شمال غزة للنزوح جنوباً للحفاظ على حياة الموظفين وعدم إبقائهم في مركز القصف .

وبين بأن الوكالة وعبر سنوات طويلة قدمت خدماتها لأهالي شمال غزة ولم تخذلهم في أي عدوان على قطاع غزة ، لكن آلة الحرب الصهيونية تسببت في تعطيل إمكانية تقديم أي خدمات للمدنيين العزل في ظل ما مارسته من إجرام وإعدام بحق أهالي شمال القطاع .

وأكد لسرايا أن الوكالة قدمت شهداء في هذه الحرب بأعداد كبيرة نتيجة العدوان الصهيوني لكن استمرار الاحتلال في استهداف جميع المراكز الانسانية والطبية والاجتماعية وعدم احترام شعار الأمم المتحدة وقصف المباني التابعة للوكالة دفع الإدارة لاتخاذ قرار النزوح حفاظاً على حياة الموظفين .

جدير بالذكر أن أهالي شمال غزة "فرج الله كربهم وخفف مصابهم ونصرهم على عدوهم" كانوا قد ظهروا في أكثر من مشهد وهم يتهمون وكالة الغوث بالتخلي عنهم في الأحداث الحالية ، خصوصاً وأنهم لليوم الثامن والثلاثون على بدء الحرب وهم دون غذاء أو دواء أو مساعدات بسبب كثافة القصف الصهيوني على مناطقهم .
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37659

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم