حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,19 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4461

قوات الاحتلال تنفذ اقتحامات جديدة بالضفة الغربية

قوات الاحتلال تنفذ اقتحامات جديدة بالضفة الغربية

قوات الاحتلال تنفذ اقتحامات جديدة بالضفة الغربية

05-11-2023 08:18 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصيب شاب فلسطيني واعتقل 9 آخرين، فجر الأحد، بعد اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأفاد الوكالة، بأن شابا أصيب بالرصاص في ساقه خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في الحي الشرقي من المدينة، كما اعتقلت من الحي الأسير المحرر محمد شهاب الصانوري من منزله، والشاب مجد ناصر الجزرة من جبل أبو ظهير.

كما اعتقلت المواطن وليد جلامنة ونجليه صهيب وقتيبة وحطمت محتويات منزله في حي خروبة، والمواطن أبو عدي الشيخ واعتدت على نجله محمد بالضرب، واعتقلت أحمد أيمن جمعة، واحمد وليد جلبوني، وقصي الهصيص.

وأضافت الوكالة، أن قوات الاحتلال داهمت أحياء جبل أبو ظهير، وخروبة، والمراح، وواد عز الدين في المدينة، ونشرت القناصة على أسطح عدد من المنازل، وانتشرت وحدات خاصة في الأحياء.

كما هدمت جرافات الاحتلال دوارا في المدينة، وقامت بتجريف الطرقات والبنية التحتية على أطراف مخيم جنين، ودفعت بتعزيزات جديدة.

كما وأصيب شابان فلسطينيان، بشظايا الرصاص الحي، بعد استهداف قوات الاحتلال الإسرائيلي مركبة كانا يستقلانها قرب جسر حلحول على مدخل الخليل الشمالي.

وقالت مصادر محلية وأمنية لـ"وفا"، إن قوات الاحتلال أطلقت النار صوب مركبة أثناء مرورها من المكان، مما أدى لإصابة شابين بشظايا الرصاص الحي.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، ضاحية شويكة شمال طولكرم، وجابت دورياتها أحيائها وتمركزت على طول الشارع الرئيسي فيها.

وفي نابلس، أصيب 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، خلال اقتحامها المنطقة الشرقية في مدينة نابلس.

وأفاد مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، بأن ثلاثة شبان تتراوح أعمارهم من 20 إلى 25 عاما، أصيبوا برصاص الاحتلال في القدم والظهر والحوض، خلال مواجهات اندلعت قرب منطقة المساكن الشعبية، وجرى تقديم الإسعاف الأولي لهم ونقلهم إلى المستشفى.

وفا


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4461

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم