حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,14 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26749

النائب العرموطي يتساءل عبر "سرايا": "كيف نستمر في اتفاقيات مع عدو يريد أرضنا ؟"

النائب العرموطي يتساءل عبر "سرايا": "كيف نستمر في اتفاقيات مع عدو يريد أرضنا ؟"

النائب العرموطي يتساءل عبر "سرايا": "كيف نستمر في اتفاقيات مع عدو يريد أرضنا ؟"

01-11-2023 10:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - قال النائب صالح العرموطي لسرايا، انه يجب على الأردن قطع جميع الإتفاقيات مع العدو الصهيوني الغاشم وعلى رأسها اتفاقية وادي عربة.



وأكد العرموطي في تصريحات لسرايا، على أن العدو الصهيوني مستعد لقطع الإمدادات أو نقض الاتفاقيات والعهود في أي لحظة مع المملكة، وهذا ما حصل في عدوانهم على غزة، حيث قام العدو الصهيوني بقطع المياه والكهرباء عن القطاع.



وبين، ان اتفاقية وادي عربة تمت بين شركة الكهرباء الوطنية وبين الإحتلال بكفالة من مجلس الوزراء وحماية الحكومة، مشيرًا إلى أساسها الباطل بحسب مادة 33 من الدستور، لأنها لم تمر على مجلس الأمة، مؤكدًا على ان ما تنص عليه هذه الاتفاقية يمس عصب الدولة الاردنية، وتمزيقها مع العدو الصهيوني لن يؤثر على خزينة الدولة الأردنية ولو بفلس واحد، لافتًا إلى أن الأردن لديه ما يكفيه من الغاز.



ولفت العرموطي إلى وجود بدائل عن الإتفاقيات المبرمة مع العدو الصهيوني فالأردن يصدر الغاز لمصر وسيصدره لاحقًا لسوريا ولبنان، وان احتاج الأردن إلى استيراد الغاز فالدول العربية مستعدة لإعطاءها كالجزائر وقطر.



وختم العرموطي حديثه لسرايا، قائلًا:"أن العدو الصهيوني مزاعمه التاريخية واضحة في قسم الزمان والمكان، لافتًا إلى ان 57 من اعضاء الكينست الصهيوني ميقن بان الاردن هو بلدهم الاصيل ومن حقهم الاستيلاء على املاكه".






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 26749
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-11-2023 10:02 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم