حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 54483

شاهد .. حفل زفاف عروس مصرية و خليجي يثير غضب السوشيال ميديا

شاهد .. حفل زفاف عروس مصرية و خليجي يثير غضب السوشيال ميديا

شاهد ..  حفل زفاف عروس مصرية و خليجي يثير غضب السوشيال ميديا

21-08-2023 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدّر مقطع فيديو لحفل زفاف عريس يرتدي زياً خليجياً وعروس مصرية في محافظة الشرقية حديث منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد إثارته جدلاً واسعاً لظهور العريس وهو يلقي الاموال على زوجته في الوقت الذي تسارع فيه عدد من الحضور لالتقاطها.

وانتشرت مقاطع الفيديو من الزفاف انتشارا واسعا، وسط حالة من الغضب والهجوم من الجمهور الذي اعتبر الامر بالإهانة حيث جاءت أبرز التعليقات كالآتي "فيديوهات مفيهاش ريحة الكرامة.. منتهى الإهانة".



وكشف خال العروس ملابسات مقطع الفيديو المتداول، مؤكدا أن العريس من أب سعودي وأم مصرية، وقضى في مصر ووالدته وأشقائه أكثر ما قضاه في السعودية،لافتا أن شقيقاته متزوجات في قرى محافظة الشرقية، مما يدل على أن الزواج ليس بالمفهوم المتعارف عليه بالنسبة لزواج المصريات من الخليجين.


وأشار إلى أن حفل الزفاف أقيم بإحدي القاعات بمدينة أبوكبير، وأن العروس حاصلة على بكالوريوس التربية والعريس يعمل في دولته الأم السعودية، وأن ناشر مقطع الفيديو الذي أثار ردود الأفعال الغاضبة، تم اجتزاءه واستقطاعه من سياقه الطبيعي وهو فرح وابتهاجا العروسين.


وأكد أن المبلغ الذي ألقاه العريس لم يتعدى الـ 4000 جنيه مصري، وأن السيارة التي كان تقل العروسين كانت بالإيجار، وأن الأمر ليس كما سوق إليه البعض، خاصة وأن العريس عبر عن فرحته بطريقته الخاصة، وذلك من أجل إدخال البهجة والسرور على عروسه التي طلبت منه ارتداء الزي الخليجي كنوع من التغيير.

وأوضح خال عروس الشرقية إلى أن ما حدث كان مفاجئ للجميع، وكان هناك معاتبة للعريس على ما فعل إلا أن ردود الأفعال كان مبالغ فيها، خاصة وأن خالته توجهت إليه لمعاتبته على إلقاء الأموال على عروسه، وهو قام باحتضانها كنوع من إرضاءها، منوها أن ما شاهده من ردود أفعال تعليقا على الفيديو المتداول يعتبر تدخل في حياتهم وشئونهم الخاصة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 54483
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-08-2023 11:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم