حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11186

مدرسة في المفرق تتعرض للسلب والنهب

مدرسة في المفرق تتعرض للسلب والنهب

مدرسة في المفرق تتعرض للسلب والنهب

12-07-2023 08:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتعرض مدرسة منشية الخليفة في منطقة قضاء الصفاوي بمحافظة المفرق إلى السلب و النهب من قبل مجهولين، بسبب تأخر استلامها ولعدم وجود حراسة عليها.



وقال عضو مجلس المحافظة في المفرق ونائب رئيس المجلس حمد الشرفات، إن كلفة المدرسة مليونان ونصف دينار و إلى الآن لم تستلمها وزارة التربية و التعليم من وزارة الأشغال العامة و الاسكان و المقاول، بسبب تأخير صرف مبلغ (٢٢٨٣١) ألف دينار من وزارة التربية و التعليم من أجل الترخيص وإيصال التيار الكهربائي.


وأضاف، إن المدرسة التي جاءت بمنحة سعودية، تفتقر لوجود حراس عليها لحمايتها من أعمال النهب و السلب و التخريب و هو ما تتعرض له حاليا، مشيرا الى أنه عندما تم التواصل مع وزارة المالية أكدت الوزارة أنه لم يتم صرف المطالبة المالية الخاصة بالمدرسة المذكورة، من قسم الصندوق في وزارة التربية لعدم توفر سقف مالي حتى الان.
 

و أكد أنه تمت مراجعة بلدية الصفاوي لغايات توفير حراسة للمدرسة إلا أن البلدية رفضت لعدم مسؤوليتها عنها، مشيرا إلى أن مديرية التربية و التعليم في لواء البادية الشمالية، رفعت مطالبة المدرسة للوزارة منذ عام لتأمين المبلغ للمقاول لتسليمها إلى الوزارة ومدير الأبنية بالوزارة، إلا أن المماطلة سيد المشهد حتى اليوم.

الرأي


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11186
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-07-2023 08:57 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم