حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14690

"ثريدز" يقفز بثروة مارك لـ107 مليارات دولار

"ثريدز" يقفز بثروة مارك لـ107 مليارات دولار

"ثريدز" يقفز بثروة مارك لـ107 مليارات دولار

06-07-2023 05:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ذكرت تقارير اقتصادية، أن ثروة ثروة المليادير الأمريكي مارك زوكربيرج، ارتفعت بأكثر من 2.9 مليار دولار لتصل إلى 107 مليار دولار بعد ارتفاع أسهم شركة ميتا المالكة لفيسبوك، بالتزامن مع إطلاق منصة ثريدز، والتي ترتكز على المنشورات النصية رسمياً والذي يشكل منافساً لتطبيق تويتر الذي يملكه المليادير الأمريكي إيلون ماسك.

وبينت أن الإعلان عن تطبيق "ثريدز" ساهم في زيادة ثروة رجل الأعمال الأمريكي مارك زوكربيرج رئيس ومؤسس شركة ميتا، المالكة لعدد من منصات التواصل الاجتماعي على رأسها "فيسبوك" على المستوى السنوي بنحو 61.5 مليار دولار ليتربع على المرتبة التاسعة بين أثرياء العالم، بحسب بيانات مؤشر بلومبيرج للمليارديرات.

وبنهاية تعاملات يوم الأربعاء، ارتفعت أسهم شركة ميتا بنسبة 2.92% لتصل إلى 294.37 دولار بعد إطلاق ذلك التطبيق الذي جذب عشرة ملايين إلى الآن والمتاح في أكثر من 100 دولة على كل من متجر تطبيقات آب ستور الخاص بأبل ومتجر جوجل بلاي.


وفي غضون ساعات قليلة من إطلاق تطبيق "ثريدز" المنافس الجديد لـ"تويتر" من قبل "ميتا"، الشركة الأم لـ"فيسبوك" فقد جذب أكثر من 10 ملايين مستخدم، بحسب ما قاله الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرج، اليوم الخميس.
 
يشار ان وكالة سرايا الاخبارية، اطلقت حسابها الرسمي على تطبيق "ثريدز"، التابع لشركة ميتا المالكة لفيسبوك وإنستغرام. حيث يرتكز التطبيق الجديد في عمله على المنشورات النصية.
ويمكن متابعة منشورات وكالة سرايا على تطبيق "ثريدز" الجديد عبر الرابط الإلكتروني: https://www.threads.net/@sarayanewsjo
 
إقرأ أيضاً : كل ما تريد معرفته عن تطبيق "Threads"


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14690
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-07-2023 05:50 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم