حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,28 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11407

كوافير حريمي وسيارة محترقة .. مرتضى منصور يواصل تصدر «الترند» بتصريحات مثيرة

كوافير حريمي وسيارة محترقة .. مرتضى منصور يواصل تصدر «الترند» بتصريحات مثيرة

كوافير حريمي وسيارة محترقة ..  مرتضى منصور يواصل تصدر «الترند» بتصريحات مثيرة

04-07-2023 04:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - واصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، تصدره لـ "ترند" مواقع التواصل الاجتماعي على رأسها موقع "تويتر"، وهو أمر ليس بالجديد عليه، إذ دائماً ما تتسبب تصريحاته الإعلامية في ضجة كبيرة، ليس في مصر فقط ولكن على مستوى الوطن العربي.

ونشر مرتضى منصور مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، تحدث فيه عن موقف نادي الزمالك من عودة لاعبه السابق إمام عاشور المحترف بنادي ميتييلاند الدنماركي.

وقال مرتضى منصور، متحدثاً عن عاشور: "محمد حافظ والد زوجة إمام عاشور، هو الكوافير الخاص بأسرتي، وكذلك لمعظم الفنانات، أتصل بي وقال سأحضر إمام عاشور ونجلس للتفاوض حول عودته إلى الزمالك، ثم عاد واتصل بي حافظ مرة أخرى وقال إن اللاعب أحضر زوجته له وتركها، وقال له لا تتدخل في قصة الزمالك".

وتابع: "إمام عاشور يحاول استخدام الزمالك "كوبري" من أجل التوقيع مع بيراميدز، إذا كان يرغب في العودة إلى الزمالك، سنتفاوض مع نادي ميتييلاند، لكن ما يحدث لعب أطفال، إمام عاشور يلعب على مشاعر الجماهير، مؤمن زكريا ربنا يشفيه فعلها من قبل، كان يقبل شعار الزمالك وفي النهاية وقع مع الأهلي، عادي أن يكرر إمام عاشور الأمر نفسه".

وأكمل موجهاً حديثه لإمام عاشور: "لا أريد التحدث عن السبب وراء حرق سيارتك، جئت لي وقتها منهاراً من البكاء، ورسالتي إلى جهور الزمالك حافظوا على كرامة النادي، لن نتذلل للاعب".

وأتم مرتضى منصور، حديثه قائلاً: "الباب مفتوح أمام أي لاعب يريد العودة إلى الزمالك سواء إمام عاشور أو جنش أو أبوجبل أو مصطفى فتحي أو طارق حامد، لكن الزمالك لن ينساق وراء أفعال اللاعبين".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11407
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-07-2023 04:41 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم