حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19630

النصر السعودي ينضم لعائلة برشلونة وباريس سان جيرمان

النصر السعودي ينضم لعائلة برشلونة وباريس سان جيرمان

  النصر السعودي ينضم لعائلة برشلونة وباريس سان جيرمان

03-07-2023 09:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زفَّ النصر السعودي خبرا سارا لجماهيره يعلن فيه السير على خطى الأندية الأوروبية الكبرى.


وأعلن النصر عبر حساباته الرسمي اتفاقه مع شركة "نايكي" الأمريكية الشهيرة، لتوريد أطقم فرق كرة القدم في النادي للموسم المقبل 2023-2024.

وترتبط شركة "نايكي" للأدوات الرياضية بعقود رعاية خيالية مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، الذي انضم خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

وأضاف "العالمي" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أنه سيتم تفعيل العقد مع "نايكي" رسميًا ابتداءً من جولة النصر في اليابان.

وبهذا ينضم النصر إلى عدد من الأندية العالمية التي ترتبط بعقد رعاية مماثل مع نايكي، وعلى رأسها برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

يأتي ذلك في الوقت الذي يتعاقد فيه الاتحاد بطل الدوري السعودي مع شركة "نايكي" أيضا منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أما قميص الهلال فهو من تصميم شركة "بوما" الألمانية، التي تعاقد معها النادي العاصمي لمدة 4 أعوام حتى 2027.

النصر السعودي

ويشارك النصر في بطولة ودية في اليابان مع نهاية شهر يوليو/تموز الحالي، وسيلعب فيها ضد كل من باريس سان جيرمان الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي يومي 25 و27.

وسيبدأ النصر معسكره التحضيري الصيفي في البرتغال خلال الفترة من 3 يوليو/تموز إلى 21 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم استعداداته بالجولة الآسيوية في اليابان.

يذكر أن النصر حل وصيفاً للاتحاد في دوري روشن السعودي، ليخرج الفريق خالي الوفاض من أي لقب في الموسم الأول لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق، بعد قدوم صاحب الـ38 عاما في يناير/كانون الثاني الماضي.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 19630
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-07-2023 09:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم