حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13167

ميسي: التكيف مع باريس كان صعباً .. ومعاملة الجماهير اختلفت

ميسي: التكيف مع باريس كان صعباً .. ومعاملة الجماهير اختلفت

ميسي: التكيف مع باريس كان صعباً ..  ومعاملة الجماهير اختلفت

27-06-2023 03:21 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعترف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان السابق وإنتر ميامي الحالي، أن التكيف على أسلوب اللعب مع النادي الفرنسي كان أصعب بكثير مما توقعه.

وقال ميسي في تصريحات عبر "بي إن سبورتس": "الحقيقة أنه كان تكيفاً صعباً للغاية، أكثر بكثير مما كنت أتوقع، على الرغم من وجود أشخاص أعرفهم في الفريق وعلاقتي جيدة معهم، كان من الصعب التكيف مع التغيير الجديد، كما إنني وصلت متأخراً ولم أشارك في الفترة التحضيرية".

وواصل: "بصراحة كل شيء كان صعباً لي ولعائلتي بأكملها، التكيف مع الفريق، وعلى طريقة اللعب الجديدة، وأيضاً مع زملائي الجدد، وكذلك المدينة".

وعن علاقته مع جماهير باريس سان جيرمان، قال ميسي: "في البداية كان كل شيء لطيفاً للغاية، مثل الاستقبال، بعد ذلك بدأ الناس يعاملونني بشكل مختلف، جزء من العامة في باريس، كان هناك انفصال مع جزء كبير من جماهير النادي، لكن الغالبية ما زالت تراني وتعاملني كما كان الأمر في البداية".

وكان ميسي قرر الرحيل عن باريس سان جيرمان، وعدم تجديد عقده النادي الفرنسي، ليتوقف مشواره عند موسمين فقط مع البي سي جي، لعب خلالهما 75 مباراة وسجل 32 هدفاً، وصنع 35 هدفاً آخر، وفاز مع العملاق الباريسي بلقب الدوري الفرنسي مرتين، وكأس السوبر الفرنسي مرة واحدة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13167
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-06-2023 03:21 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم