حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9235

حلّ أزمة ويجز مع "الموسيقيين"

حلّ أزمة ويجز مع "الموسيقيين"

حلّ أزمة ويجز مع "الموسيقيين"

10-06-2023 08:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، أنه تم حل أزمة مطرب الراب ويجز مع نقابة الموسيقيين بعد لقاء الأخير مع الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين واتفاقهما على وضع أسس لحل الأزمة.

وقال محمد عبد الله: "تم الاتفاق بين مصطفى كامل وويجز على ضرورة حضور الثاني إلى مقر النقابة قبل موعد حفلته المقبلة في 23 حزيران (يونيو) الجاري بالتجمع الخامس، وتوقيعه على الإقرار الذي فرضه مصطفى كامل على مطربي المهرجانات والراب".

وكان محمد عبد الله قد أكد في تصريحات سابقة لـ"لها" أن النقابة أعطت بالفعل تصريحاً لفريق "كاريوكي" للغناء في حفل المنارة، قائلاً: "أما في ما يخص ويجز فإن قرار النقابة واضح، ولن يتم إصدار أي تصريح له، إلا بعد توقيعه على الإقرار مثل بقية مغنّي الراب والأداء الصوتي، وهو ما يعني أنه لن يُسمح له بالغناء في الحفل".

وأضاف: "سوف يكون مطلوباً من ويجز دفع رسوم الحفل وقيمتها ٢٠٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى تجديد التصريح وقيمته ١٥٠٠٠ جنيه، ليكون إجمالي المبلغ ٢١٥ الف جنيه، وذلك للسماح له بالغناء، مع ضرورة التوقيع على الإقرار، وبدون ذلك فلن يشارك في الحفل ولن يغنّي في أي حفلات أخرى داخل مصر".
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9235

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم