حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 100497

لوسي تكشف أسباب دخولها المستشفى وتأثير الجن فيها بعد "المداح"

لوسي تكشف أسباب دخولها المستشفى وتأثير الجن فيها بعد "المداح"

لوسي تكشف أسباب دخولها المستشفى وتأثير الجن فيها بعد "المداح"

08-06-2023 01:22 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت الفنانة لوسي عن تعرضها لوعكة صحية أدّت الى دخولها المستشفى بعد تجسيدها شخصية الجنية "هند بنت الأحمر" في مسلسل "المداح أسطورة عشق" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، معبّرةً عن سعادتها البالغة بالشفاء، كما تحدثت عن تعرضها لأذى الجن بعد هذا المسلسل.

وقالت لوسي: "بعد ما قدمت شخصية "هند بنت الأحمر" في "المداح" الجزء الثالث، دخلت المستشفى وحصلي مشاكل، والشخصية دي تعّبتني وصابني أذى من أذاهم بس ميقدرش على القدرة إلا ربنا، والحمد لله بقيت كويسة".

وعن أزمة مسرحية "الحفيد" والتي يُعاد عرضها على خشبة المسرح القومي ببطلة جديدة، أكدت لوسي أنها هي التي رفضت استكمال المسرحية ولم يتم استبعادها، وذلك بسبب تعرضها لأذى شخصي وديني.

وأضافت لوسي: "أنا مش ندمانة لأني مش موافقة أقف على خشبة المسرح القومي أسمع إهانتي وأسمع إهانة الأديان وأسمع ألفاظ خارجة، أنا مسمحش بكده، وفيه مدير للمسرح وهو في السعودية وأكيد فيه قرار منه أنهم يعيدوا المسرحية تاني، وأنا بتمنى للناس كلها النجاح والتوفيق ومش مضايقة من حد ولا متغاظة من حد، حفاظاً على اسمي واسم المسرح القومي وقدسيته وخشبته العريقة اللي حملت أساتذتنا".

مسلسل "المداح 3" من بطولة: حمادة هلال، محمد رياض، خالد سرحان، هبة مجدي، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، حنان سليمان، محمد عز...، وهو من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أمين جمال.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 100497

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم