حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21894

روبي ترد على اتهامات حذفها ريمكس أغنية " ليه بيداري كده"

روبي ترد على اتهامات حذفها ريمكس أغنية " ليه بيداري كده"

روبي ترد على اتهامات حذفها ريمكس أغنية " ليه بيداري كده"

07-06-2023 09:01 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكدت الفنانة روبي، خلال الساعات القليلة الماضية، انه ليس لها أي علاقة سواء من قريب أو من بعيد بالتدخل لحذف ريمكس أغنيتها " ليه بيداري كده" التي قدمتها منذ 19 عاماً وأعادت فرقة "جدل" الأردنية توزيعها وطرحها على "يوتيوب".

يأتي تأكيد روبي على نفي التهم الموجه لها عقب التغريدة التي تم نشرها على حساب الفرقة الأردنية ، والتي من خلالها وجهت التهمة لروبي ولشركة التوزيع التي لها علاقة بالأغنية .." «روبي أو شركة التوزيع شالت ليه بيداري كده، إعادة توزيع جدل من اليوتيوب ليه تعملي كده يا روبي شو أكاونتها أعملولها تاج».




روبي تدافع عن نفسها




وردت روبي على هذه الاتهامات من خلال تغريدة كتبتها عبر صفحتها الرسمية على " تويتر".. قالت من خلالها " يا جماعة أنا مليش علاقة خالص بمسح ريمكس ليه بيداري، ده أنا نفسى كنت بسمع الريمكس بتاعكوا أكتر من أغنيتى»
أغنية «ليه بيداري» لـ روبي، طرحت عام 2004، من كلمات عبدالعزيز عمار، ألحان محمد رحيم، توزيع محمد رحيم وشادي شرارة.

مشاركة درامية

جدير بالذكر أن الفنانة روبي شاركت مؤخراً في مسلسل " حضرة العمدة" الذي عرض الموسم الرمضاني المنصرم، وجسدت روبي خلال أحداث المسلسل قصة امرأة تتولى منصب " العمدة "، في تحدي منها لكل أعراف وتقاليد قريتها، حيث تدخل في صراعات كثيرة مع بعض رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة لأنه من وجهة نظرهم هو منصب مخصص" للرجال فقط "، وشارك في العمل عدد من النجوم منهم بسمة، محمود عبد المغني، إدوارد، نهلة سلامة وآخرين والعمل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج عادل أديب.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21894

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم