حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • فن
  • تطوّر غير متوقع في قضية طلاق حسن شاكوش وزوجته .. هذا ما حصل بعد طردها من المنزل
طباعة
  • المشاهدات: 23617

تطوّر غير متوقع في قضية طلاق حسن شاكوش وزوجته .. هذا ما حصل بعد طردها من المنزل

تطوّر غير متوقع في قضية طلاق حسن شاكوش وزوجته .. هذا ما حصل بعد طردها من المنزل

تطوّر غير متوقع في قضية طلاق حسن شاكوش وزوجته ..  هذا ما حصل بعد طردها من المنزل

05-06-2023 12:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مكّنت المحكمة المختصة بالنزاع بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، الأخيرة من البقاء في مسكن الزوجية، وهو فيلا بأحد الكمبوندات، بعد دعوى أقامتها للتمكين من مسكن الزوجية.

وجاء في الطلب المقدّم من زوجة حسن شاكوش: "تتحصل في طلب الشاكية لتمكينها من مسكن الزوجية الكائن بفيلا سكنية رقم 22 عبارة عن طابقين أرضي وعلوي، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بمقولة إنها المشكو بصحيح العقد الشرعي، وإثر خلاف بينهما طردها من المسكن، فتقدمت بطلبها وقدمت تمكينها من المشكو، بطاقة الرقم القومي خاصتها".

وقالت هايدي فضالي محامية ريم طارق، إن كل الاتّهامات الجنائية في خلافات ريم طارق مع حسن شاكوش، تم حفظها وتحويلها الى محكمة الأسرة.

من ناحية أخرى، تقدّمت ريم طارق زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بدعوى نفقة ضد زوجها في محكمة الأسرة بمدينة 6 أكتوبر، تطالبه فيها بدفع 2 مليون جنيه.

وأشارت دفاع ريم طارق في صحيفة الدعوى التي تقدّمت بها الى محكمة الأسرة، إلى أن زوج موكلتها لم ينفق عليها منذ أن طردها من منزل الزوجية.

وأضافت في الدعوى أن ريم تقيم في منزل أسرتها وقد تركها شاكوش بدون الإنفاق عليها، وذلك من دون مبرر شرعي أو قانوني ضارباً بالقانون والشرع والعادات والتقاليد عرض الحائط.

وأكدت دفاع زوجة حسن شاكوش أن الأخير يعمل مطرب مهرجانات ويمتلك حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك"، "تويتر"، "تيك توك"، "يوتيوب"، و"إنستغرام"، وله مئات الملايين من المتابعين على تلك المنصات، كما أن المحتوى الذي يقدّمه تصل نسبة مشاهداته إلى مليارات المشاهدات، وهذا رقم فعلي وليس خيالياً.

وأضافت أن زوج موكلتها لديه حسابات في المصارف، بالإضافة إلى السيولة المادية التي يمتلكها بخزنته الخاصة في المنزل، وعائد الحفلات اليومية التي يقيمها في الملاهي الليلية والكافيهات، والحفلات التي يحييها داخل مصر وخارجها.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23617

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم