حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,16 يونيو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27971

عراك بين أهالي تلامذة ابتدائية وشاذين جنسيا في لوس أنجلوس الأمريكية

عراك بين أهالي تلامذة ابتدائية وشاذين جنسيا في لوس أنجلوس الأمريكية

عراك بين أهالي تلامذة ابتدائية وشاذين جنسيا في لوس أنجلوس الأمريكية

03-06-2023 04:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وقع شجار قرب مدرسة ابتدائية في أحد شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية أمس الجمعة بين ذوي تلامذة من جهة، وشاذين جنسيا قدموا الى المدرسة ليشيعوا فكرة الشذوذ من جهة أخرى.

واحتشد أكثر من 100 من ذوي التلامذة في شارع "نورث هوليوود" احتجاجا على إجراء فعاليات لـ"شهر الفخر" الشاذ في المدرسة، قائلين إنهم يعارضون تعليم الشذوذ في المدارس الابتدائية.

ورفع المحتجون لافتات قرب مدرسة ابتدائية، كتب عليها "لا فخر في الاستمالة" و"اختيار الوالدين مهم" و"اتركوا أطفالنا وشأنهم".

ووفقا لبعض الإفادات، فقد عارض الأهالي بشكل خاص القراءة المخطط لها لـ"الكتاب الكبير للعائلات" بقلم ماري هوفمان، والذي يتحدث عن جميع أشكال العائلات بينها متعددة الأعراق ومتعددة الأديان والآباء الشاذين جنسيا، كما يحوي أيضا على إشارة واحدة إلى لفردين شاذين جنسيا يزعمان انهما عائلة.

وفي الجانب المقابل من الشارع تجمع حوالي 100 من الشاذين جنسيا، في مظاهرة مضادة، ورغم محاولات الشرطة للفصل بين الطرفين تصاعدت التوترات إلى أن اندلع شجار وعراك.

وبعد تدخل حازم لرجال الشرطة توقف العنف في غضون دقائق، وغادر المشاركون في المظاهرة المضادة الموقع، حيث نشرت طواقم مكافحة الشغب من شرطة لوس أنجلوس. ولم يتضح على الفور ما إذا تعرض أحد لإصابة أو احتجاز، فيما تحدثت تقارير لاحقا عن إصابة شخص واحد في الحادث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 27971
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-06-2023 04:17 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم