حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16909

مصطفى كامل يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد منير الوسيمي .. تفاصيل

مصطفى كامل يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد منير الوسيمي .. تفاصيل

مصطفى كامل يتقدم ببلاغ للنيابة العامة ضد منير الوسيمي ..  تفاصيل

01-06-2023 11:50 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اتهم نقيب الموسيقين الفنان مصطفى كامل ، النقيب الأسبق للموسيقين منير الوسيمي، بارتكاب جرائم صارخة وذلك من خلال بيان أصدرة منذ قليل.

ليرد مصطفى كامل على منير الوسيمي من خلال بيان رسمي، مؤكدا أنه تقدم ببلاغ رسمي ضد منير الوسمي.

وقال "كامل" في البيان: : "أولاً تكليف الشئون القانونيه باتخاذ إجراءات التقاضي السريعة والفورية وإبلاغ النيابة العامة بكل ما تلفظ به في حقي من عبارات سب وقذف وتشهير وكذب وافتراء.. وقانون بلدي التي أقدرها وأحترمها كفيل بردع مثل هؤلاء الأشخاص".


وأضاف: "ثانياً : تكليف إدارة الحسابات ومخاطبة الجهاز المركزي للمحاسبات بالاطلاع على كافة التقارير وحجم المخالفات التي تمت في فترة تولي هذا الرجل . والتي كان قد تم تسليمها إلي مباحث الأموال العامة ولم يتم التحقيق فيها . ويعود السبب لعدم التحقيق ومحاسبة هذا الشخص جنائياً" .


وتابع في البيان :" نتاجاً لما تسببه الثورات من إيجابيات وسلبيات . ومن أهم السلبيات الثوره في ٢٠١١ كان الانفلات الأمني الذي تبعها وأدي إلى بعثرة القضية كما أخبرني القائمين على إدارة النقابة".

وأنهى حديثه قائلا: "حيث إن تقارير الجهات السيادية كالجهاز المركزي للمحاسبات لا تُهمل ولا تضيع . وجرائم المال العام لا تسقط ".



منير الوسيمي يشن هجوما علي نقيب الموسيقين
فجر نقيب الموسيقيين الأسبق منير الوسيمي مفاجأة كبرى، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية نانسي مجدي مقدمة برنامج القاهرة اليوم، والذي يعرض على قناة اليوم.


كشف الوسيمي عن أن نقيب الموسيقيين الأسبق مصطفى كامل تخلى عن عضويته في نقابة الموسيقيين، وكان ذلك عام 2010، وذلك للترشح في انتخابات مجلس الشعب وقتها.


وأكد الوسيمي على أن مصطفى كامل غير صفته من موسيقي إلى عامل، وذلك لكي يترشح على فئة العمال، متعجبًا في الوقت ذاته من عودته إلى النقابة وترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين بعدها.



وكان مصطفى كامل قد فاز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت في شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعد استقالة النقيب السابق هاني شاكر.


 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 16909

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم