حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24141

اتحاد جدة يوافق على طلبات بنزيما

اتحاد جدة يوافق على طلبات بنزيما

اتحاد جدة يوافق على طلبات بنزيما

31-05-2023 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وافق نادي اتحاد جدة السعودي على طلبات النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على توقيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

شبكة ريليفو الإسبانية أفادت بأن الاتحاد السعودي يتوقع الحصول على موافقة نهائية من بنزيما، بعدما وافق على كل طلباته في المفاوضات خلال الساعات القليلة الماضية.

ووصفت ريليفو العرض الذي تلقاه بنزيما من العميد، بالمغري للغاية، مشيرةً إلى أنه أقل من عرض النصر للحصول على خدمات كريستيانو رونالدو بقليل، ويتوقع النادي السعودي الحصول على رد من الفرنسي في ظرف أسبوع على أقصى تقدير.

ومن المنتظر أن يتخذ بنزيما قراره في القريب العاجل، مع عدم إنكار المقربين من اللاعب أنه سيودع الريال هذا الأسبوع، على أن يتم تكريمه في ريال مدريد حال كانت مباراة الأحد المقبل ضد أتلتيك بلباو في الدوري المحلي هي الأخيرة له مع الميرينجي.

ويعتبر البرازيلي روبرتو فيرمينو هو المرشح الأبرز لخلافة بنزيما في ريال مدريد بسبب سجله التهديفي المميز وخبرته في دوري أبطال أوروبا، ويظن اللوس بلانكوس أنه يمكن أن يلعب لمدة موسمين كمهاجم للفريق، حتى التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 24141
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-05-2023 09:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم