حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 27639

مدير أعمال شيرين يرفض تصعيد أزمة "صوت مصر" مع أنغام

مدير أعمال شيرين يرفض تصعيد أزمة "صوت مصر" مع أنغام

مدير أعمال شيرين يرفض تصعيد أزمة "صوت مصر" مع أنغام

27-05-2023 12:03 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رفض إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب، حملة التلاسن بين جمهورها وجمهور النجمة أنغام على خلفية النزاع على من الأحق بلقب "صوت مصر"، وأكد إيهاب أن المعركة تتجه لمساحة "غير لطيفة"، وشدد على متانة علاقة الصداقة بين النجمتين.

وكتب إيهاب صالح عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر قائلاً: هام لكل جمهور شيرين وأنغام، شايف بقالي كذا يوم كلام كتير رايح جاي في قصة الألقاب ومين صوت مصر ومعركة كلامية داخلة في منطقة مش لطيفة خالص».



أضاف: أنا الحمد لله على علاقة قوية بالنجمتين بقالي أكتر من ١٥ سنة، وكل الوسط يعرف ده كويس جداً، شيرين بتحب أنغام وبتحترمها من زمان وأنغام طبعاً بتبادلها نفس الإحساس.

وتابع: كل الكلام والشائعات العجيبة إن أنغام ورا مشاكل حسابات شيرين على السوشيال ميديا، ده كلام ملوش أي صحة من الأساس وأنا في المطبخ، وعارف كويس جدا إيه سبب المشكلة.

واختتم حديثه قائلاً: من حق جمهور كل نجمة يغير ويحب نجمته، ويدافع عنها بس طبعاً من غير غلط وتجريح عشان إحنا أرقى من كده، خلاصة الكلام شيرين وأنغام دول أصوات_مصر وقيمة كبيرة عندنا وفي الوطن العربي.. استهدوا بالله كده.

يذكر أن حملة التلاسن بدأت عقب تصريح شيرين عبد الوهاب أنها الوحيدة التي تستحق لقب "صوت مصر"، وتفاقمت حدة الأزمة مع تفاعل أنغام مع جمهورها والحملة التي قاموا بها على السوشيال ميديا، ومشاركة بعض التغريدات الداعمة لها، دون التعليق عليها، علماً أن بعض التغريدات تضمنت سخرية من شيرين وانتقاداً واضحاً لتصرفاتها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 27639
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-05-2023 12:03 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم