حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13915

حلا شيحة: سعيدة لأننى لا زلت احتفظ بابتسامتي

حلا شيحة: سعيدة لأننى لا زلت احتفظ بابتسامتي

حلا شيحة: سعيدة لأننى لا زلت احتفظ بابتسامتي

27-05-2023 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في إشارة جديدة لمعاناة حلا شيحة في حياتها بسبب مرورها بالعديد من الاختبارات الصعبة، قامت بإهداء نفسها "وردة"، وقالت إنها سعيدة لأنها ما زالت تحتفظ بابتسامتها، رغم كل ما مرت به في حياتها.

حلا نشرت عدة صور لها عبر حسابها بموقع انستغرام وهي تبتسم، وعلقت على مقطع فيديو يضم الصور تم نشره عبر خاصية الاستوري قائلة: سعيدة اني رغم كل اللي مريت بيه في حياتي اني مازلت احتفظ بابتسامتي.. وبهدي لحلولة وردة.

وبعدها وجهت رسالة لكل امرأة مصرية وعربية قالت فيها: كل أم وكل ست مصرية و عربية انت جميلة كما انت بلطفك و طيبتك و حنيتك علي أولادك و صبرك علي صعوبات الحياة.

يذكر أن حساب حلا شيحة على انستغرام بات أقل إزعاجا لها، بعدما فتحت الباب واسعاً لرحيل كل منتقديها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ضاقت ذرعاً بالتعليقات المسيئة، وما وصفته بالغيبة والنميمة، وطلبت منهم أن يتركوها لحالها، وألا يشاركوا الناس ظنونهم عنها.

ونشرت حلا شيحة مجموعة كبيرة من تعليقات ورسائل محبيها لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام، وعلقت عليها قائلة: الحمد لله جمهوري اللي بيحبني وحب الناس نعمة.. الأيام دي بقى في ناس على السوشيال ميديا وهما قليلين ببحبوا ينشروا طاقتهم السلبية، ومنتشرين على مواقع التواصل بكلام ملوش أي أساس، ونازلين أحكام وتكهنات.

وأضافت حلا شيحة: أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية اللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكوا.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13915

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم