حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13627

بريانكا شوبرا تكشف عن تعرضها لطلب غير أخلاقي من أحد المخرجين

بريانكا شوبرا تكشف عن تعرضها لطلب غير أخلاقي من أحد المخرجين

بريانكا شوبرا تكشف عن تعرضها لطلب غير أخلاقي من أحد المخرجين

25-05-2023 09:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت بريانكا شوبرا في مقابلة أجرتها مؤخرًا، عن حادثة صادمة حصلت معها في السابق، حيث ذكرت أن صانع أفلام في بوليوود طلب منها أنه "بحاجة لرؤية ملابسها الداخلية" أثناء التصوير من أجل فيلم.


بريانكا شوبرا - إنستغرام
 

بريانكا شوبرا عن أحد المخرجين : "أريد أن أرى ملابسها الداخلية"

ولم تخجل بريانكا من الكشف عن الحادثة التي تعرضت لها في بوليوود عندما قال أحد المخرجين إنه "بحاجة لرؤية ملابسها الداخلية". وافتتحت بريانكا حديثها في مقابلة مع "The Zoe Report" عن التصوير لفيلم لعبت فيه الممثلة دور متخفي. وحول الحادثة، قالت إنها كانت "لحظة غير إنسانية"، مضيفة أنها انسحبت من الفيلم، وقالت ما معناه : "ربما كان هذا في عام 2002 أو 2003، كنت أقوم بخلع قطعة واحدة من الملابس في وقت واحد" ، ليقول المخرج : " لا، أريد أن أرى ملابسها الداخلية، وإلا، لما سيأتي أي شخص لمشاهدة هذا الفيلم ؟" وأضافت شوبرا : "لم يقل ذلك لي، لقد قالها للمصمم أمامي، لقد كانت لحظة غير إنسانية، كان شعورًا بأنني لا أساوي شيئًا وفنّي ليس مهمًا، وأن ما أساهم به ليس له أي قيمة".
وبعد العمل معه لمدة يومين، قالت إنها خرجت من الفيلم. ثم طلب والدها "أشوك تشوبرا" منها أن تسدد الكلفة من أموالها مقابل ما أنفقته شركة الإنتاج. وبالحديث عن المخرج، قالت بريانكا إنها "لا تستطيع النظر إليه كل يوم".
 

 
وظهرت بريانكا لأول مرة في عام 2002 بفيلم "Thamizhan". ودخلت عالم بوليوود عام 2003 مع "Andaaz". بعد ذلك شاركت في عدد من الأفلام الهندية مثل "Aitraaz" و "Mujhse Shaadi Karogi" و "Fashion" و "Don" و "Barfi!" و "Bajirao Mastani" و "Mary Kom" و "The White Tiger" وغيرهم الكثير.
 
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13627

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم