حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64815

كلية بريطانية تمنح شهادة دكتوراه فخرية للدكتورة ميسم عكروش لتميزها في مجال عملها

كلية بريطانية تمنح شهادة دكتوراه فخرية للدكتورة ميسم عكروش لتميزها في مجال عملها

كلية بريطانية تمنح شهادة دكتوراه فخرية للدكتورة ميسم عكروش لتميزها في مجال عملها

12-08-2011 12:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – حسين السلامين – منحت زمالة الكلية الملكية البريطانية للأطباء في لندن " FRCP" شهادة دكتوراه فخرية إلى الدكتورة والاستشارية ميسم وعد عكروش لتميزها في مجال عملها الطبي وحرصها الدائم على تقديم كل ما بوسعها من خدمات طبية للمرضى دون كلل أو ملل، فضلا عن تميزها في إعطاء الدورات التدريبية للأطباء والممرضين.
 
وتسلمت الدكتورة عكروش الشهادة في حفل أقامته الكلية بحضور نخبة من الأكاديميين والأطباء والاستشاريين الطبيين والمهتمين البريطانيين.
 
وتعتبر الدكتورة عكروش همزة وصل بين الزمالة البريطانية والأردن في سبيل تنظيم وتسهيل عملية المبتدئين في الاختصاصات الطبية من خلال تدريب الأطباء الأردنيين في المملكة المتحدة، فضلا عن أنها المرشد لهم نحو أفضل السبل لأداء مهمتهم الطبية بكل سهولة ويسر بفضل التسهيلات المقدمة إليهم.
 
وشاركت الدكتورة عكروش في العديد من المؤتمرات التدريبية الطبية بأوراق عمل طبية هامة، فيما أعطت العديد من المحاضرات التوعوية والتثقيفية الطبية وأشرفت على العديد من الندوات وورش العمل والدورات الطبية في محافظات وألوية الوطن وخصوصا حول مرض الكبد الوبائي بأنواعه وكيفية انتقاله وطرق معالجته.
 
ولفتت الدكتورة عكروش الانتباه إلى أن الشهادة الفخرية الممنوحة لها تضاعف من المهمة الطبية الملقاة على عاتقها وتجعل من الواجب عليها مواصلة مشوارها مع المرضى  في سبيل تقديم الخدمات الطبية إليهم بأمانة وإخلاص ودون تمييز، فضلا عن القيام بمهام التأهيل والتدريب بمهنية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64815
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
12-08-2011 12:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم