حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8779

ولي العهد: عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع “شكرا لكم”

ولي العهد: عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع “شكرا لكم”

ولي العهد: عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع “شكرا لكم”

18-05-2023 08:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شكر سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رفاقه في لواء الملك الحسين المدرع/40، على الاحتفاء به بقرب زفافه.

وقال سموه عبر إنستغرام “عزوتي وزملائي رفاق السلاح في لواء الملك الحسين المدرع، الذي يحمل اسم أغلى الرجال، لكم مني كل المحبة والشكر على ليلة سَمَر جميلة ووقت عزيز على قلبي معكم وبينكم. حفظكم الله وقوّى عزائمكم”.

وأقام منتسبو لواء الملك الحسين بن طلال المدرع الملكي/40، أحد تشكيلات المنطقة العسكرية الوسطى، ليلة سمر أردنية احتفاء بقرب زفاف سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الذي يشغل منصب مساعد قائد سرية في كتيبة المدرعات/2 الملكية، إحدى وحدات اللواء.

وشارك سمو ولي العهد، رفاقه من الضباط وضباط الصف والجنود، بحضور سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني، احتفاءهم الذي اشتمل على فقرات شعرية وغنائية ووصلة سامر ودبكة شعبية، فضلا عن شد الحبل وتركيب الأسلحة وفكها.

وهنأ قائد اللواء العميد الركن فؤاد علي العياصرة، سمو ولي العهد بهذه المناسبة العزيزة، معربا باسمه وباسم منتسبي اللواء عن تقديرهم واعتزازهم بسموه.

وأشاد بما عرفوه في شخص سموه من تواضع ومحبة، وامتثال بقيم وروح الجندية ونواميسها العسكرية التي يزينها حُسن النظام والانضباط، وتزيدها القدرة والكفاءة والاحترافية ألقا وتميزا.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 8779
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-05-2023 08:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم