حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2055

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية يوم حفل زفاف ولي العهد؟ .. مصدر يوضح

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية يوم حفل زفاف ولي العهد؟ .. مصدر يوضح

هل تعلن الحكومة عطلة رسمية يوم حفل زفاف ولي العهد؟ ..  مصدر يوضح

06-05-2023 10:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يترقب الشارع الأردني حفل زفاف سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، في الأول من حزيران/ يونيو 2023.


وتساءل عدد من المواطنين عن ما إذا كانت ستعلن الحكومة عن عطلة رسمية، لإتاحة المجال أمام المواطنين للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.


وتأتي تساؤلات المواطنين بعد أن أكد مصدر حكومي  حول صدور تعميم من قبل رئيس الوزراء بشر الخصاونة لجميع الدوائر والمؤسسات الحكومية بتأجيل أي فعاليات واحتفالات مبرمجة خلال الأسبوع الأخير من شهر أيار/ مايو الحالي ولغاية الأول من حزيران/ يونيو.

تفاصيل حفل الزفاف
وقال المصدر الحكومي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، إن التعميم الذي صدر عن رئيس الوزراء يأتي في إطار التحضيرات التي يقوم بها الديوان الملكي العامر لمراسم حفل زفاف ولي العهد، بهدف تركيز جميع الجهود الرسمية على هذه المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين، وإظهارها بما يليق بها.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في أغسطس/آب الماضي خطوبة ولي العهد الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

وسيقام حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف في الأول من حزيران/يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية.


 
رؤيا 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2055

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم