حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,21 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26012

تطورات جديدة في قضية "مستشفى خاص" في عمّان تسبب بوفاة سيدة

تطورات جديدة في قضية "مستشفى خاص" في عمّان تسبب بوفاة سيدة

تطورات جديدة في قضية "مستشفى خاص" في عمّان تسبب بوفاة سيدة

25-04-2023 04:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قضية المستشفى الذي أغلق بتاريخ ٨ شباط ٢٠٢٢ إثر وفاة سيدة بعد إصابتها بجرثومة، حيث قرر المدعي العام إعتبار أصحاب المستشفى وشركة الإستثمارات الطبية المالكة للمستشفى، ومدير المستشفى والمديرة الطبية المشتكى عليهم بجرم التسبب بالوفاة، واعتبار ابناء السيدة المتوفاة مشتكيين وشهود للحق العام، وفقاً لأحكام المادة ٣٤٣ من قانون العقوبات.


وفي التفاصيل، فقد ورد قبل حوالي سنة عدد من الشكاوى من قبل مواطنين، بخصوص تسجيل عدد من الوفيات بأحد المستشفيات الخاصة في العاصمة عمان، حيث شكل حينها وزير الصحة الدكتور فراس الهواري لجنة للتحقيق بما ورد بهذه الشكاوى.


وعملت اللجنة في ذلك الوقت على أخد عينات من داخل أقسام المستشفى للتأكد من أسباب الوفيات، حيث تبين وجود جرثومة داخل قسم ICU، بالإضافة الى مخالفات داخل بعض الأقسام، ومخالفات بتسعيرة كورونا المعتمدة من قبل وزارة الصحة.



وقامت اللجنة بالتنسيب الى وزير الصحة بالموافقة على إتخاذ قرار بإغلاق قسم الكورونا، قسم العمليات، قسم الخداج وقسم العناية الحثيثة.


التطورات الجديدة حسب قرار المدعي العام، ستفتح الملف من جديد حول هذا المستشفى، وخصوصاً وأن القضية عادت الى أروقة القضاء من جديد.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26012
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
25-04-2023 04:56 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم