حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,4 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29056

خلال 7 دقائق .. بنزيمة حطم رقم رونالدو مع ريال مدريد

خلال 7 دقائق .. بنزيمة حطم رقم رونالدو مع ريال مدريد

خلال 7 دقائق ..  بنزيمة حطم رقم رونالدو مع ريال مدريد

03-04-2023 01:51 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أحرز المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة 3 أهداف “هاتريك”، خلال الشوط الأول من مباراة فريقه أمام ضيفه بلد الوليد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل بنزيمة أهدافه الثلاثة في غضون 7 دقائق (29 و32 و36) من زمن الشوط الأول للمباراة على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة مدريد.

وبحسب شبكة “أوبتا” للإحصائيات، فإن بنزيمة سجل “هاتريك” في الشوط الأول، لأول مرة خلال مسيرته مع “الميرنغي”، وهو التاسع له بمختلف المسابقات منذ انتقاله إلى ريال مدريد، قادما من ليون الفرنسي عام 2009.

وسجل بنزيمة أهدافه الثلاثة خلال (6:30) دقائق، وهو أسرع ثلاثية له، وحطم بذلك أيضا رقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل أسرع ثلاثية له بقميص ريال مدريد في غضون 8 دقائق فقط.

ويعد “هاتريك” المهاجم الفرنسي اليوم، هو الأسرع في تاريخ ريال مدريد في الدوري الإسباني منذ 19 أبريل 1992 عندما احتاج الأسطورة فرناندو هييرو إلى 6 دقائق فقط ليسجل 3 أهداف في مرمى إسبانيول (7-0)، وثالث أسرع “هاتريك” في تاريخ “الليغا”.

ورفع كريم بنزيما (35 عاما) رصيده إلى 14 هدفا، وتقدم إلى المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري، مقلصا الفارق إلى 3 أهداف فقط بينه وبين المتصدر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة.


 

 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29056
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-04-2023 01:51 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم