حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,19 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 65873

توم كروز آخر من يعلم مستقبل ابنته الدراسي

توم كروز آخر من يعلم مستقبل ابنته الدراسي

توم كروز آخر من يعلم مستقبل ابنته الدراسي

23-03-2023 07:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أصبح نجم أفلام "توب غان" و"المهمة المستحيلة" توم كروز آخر من يعلم عن تفاصيل حياة ابنته "سوري"، من زوجته السابقة كاتي هولمز، التي ستبلغ عامها الـ17 الشهر المقبل، وتتحضر للانتقال من مرحلة الدراسة الثانوية إلى الجامعية.

هذه المعلومة نقلتها صحيفة "ديلي ميل" عن مصادر وصفتها بالمطلعة، مشيرة إلى أنّ كروز ومنذ وقوع الطلاق مع هولمز عام 2013، وانسحابه من حياتها، لم يلتقيا إلا نادراً، وآخرها منذ سنوات، إلا أنه ملتزم بمصاريف ابنته حتى بلوعها سن الـ18 عاماً.



على أبواب الجامعة

وذكرت الصحيفة أن "سوري" بدأت بالفعل التقدم إلى الكليات بمساعدة والدتها، حيث أرسلت بعض الطلبات الجامعية، وتميل لدراسة الموضة في مدينة نيويورك، كي تكون قريبة من والدتها ذات الخبرة الواسعة في عالم الموضة والأزياء.

ولكن فيما تقوم الأم بكل ما يلزم لتكون سنداً للإبنة، فإن الأب غائب تماماً عن المشهد، ولا يعرف أي شيء عن الفتاة، ولا حتى عن ميولها وخياراتها وحتى مراحل ومفاصل حياتها، وفقاً للصحيفة نفسها.

بعيد ولكن!

ومع ذلك، أشار المصدر إلى أنه رغم مشاركة توم كروز في مساعدة ابنته لاختيار الجامعة المناسبة، غير أنه سيدفع تكاليف دراستها الجامعية كاملة، وفقاً لاتفاقية طلاقه، والتي ذكرت أن توم وافق على دفع 400 ألف دولار شهرياً لكاتي حتى بلوغ سوري عامها الـ18.



وتواصلت "ديلي ميل" مع الناطق الرسمي باسم كروز " للرد على المصادر التي تتهمه بأنه غائب تماماً عن حياة ابنته، إلا أنّ الجواب كان "لا تعليق".

سبب الانفصال

وبعدما كان توم وكاتي من أكثر الأزواج شهرة في أوائل عام 2000، وحفل زواجهما الفخم في إيطاليا بشهر نوفمبر (تشرين الثاني) 2006، تقدمت - وفقاً لـ"ديلي ميل" كاتي بطلب الطلاق منه بعد ست سنوات، بسبب "اختلافات لا يمكن التوفيق بينها".

وذكرت الصحيفة أن انسحاب كاتي من طائفة "السيانتولوجيا" الذي يكرّس له توم حياته، ويؤمن به إلى أقصى الحدود، تسبب بشقاق كبير بين الزوجين، ودفعهما إلى قرار وضع حد لزواجها، وهو ما انعكس بدوره على علاقة توم بابنته سوري، التي أصبحت بعيدة بشكل متزايد عنه على مر السنين، إذ لم يرَ توم ابنته منذ أكثر من 10 سنوات.

أقاويل صحفية

لفتت "ديلي ميل" إلى أنه في عام 2019، تحدثت الكاتبة الصحفية سامانثا دومينغو عن أن سبب ابتعاد توم عن ابنته هو أن طائفته الدينية لا تسمح له بالتواصل معها لأنها ليست من مؤمني "سيونتولوجيا"، ولا تؤمن بالتقمص، لذلك فلا ينظر إليها على أنها ابنته، بل ما هي إلا كائن روحي حل في جسد ابنة توم، إلا أن توم رفض هذا الكلام، وتقدم بدعوى فضائية على الكاتبة الصحفية.

حياة ناشطة

وكبرت سوري في كنف والدتها، المرأة الذكية والممثلة السابقة، التي تضج بالحياة، وعلّمت ابنتها أن تشير على خطاها، محاطة بمجموعة قليلة من الأصدقاء المخلصين والمقربين، مع الكثير من المعارف.

وإضافة إلى عشقها للأزياء والموضة، فإن سوري موهوبة موسيقياً، وفي العام الماضي، ظهر مقطع دعائي لفيلم "روم كوم"، وهي تغني "بلو موون" على موسيقى تصويرية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 65873

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم