حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4584

هام للسائحين: عادات خاطئة يجب تجنبها عند السفر إلى ايطاليا

هام للسائحين: عادات خاطئة يجب تجنبها عند السفر إلى ايطاليا

هام للسائحين: عادات خاطئة يجب تجنبها عند السفر إلى ايطاليا

23-03-2023 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - السياحة في ايطاليا غنية بالمعالم الجذابة والنشاطات الممتعة المناسبة للرحلات العائلية والرومانسية والترفيهية والتاريخية كما تشتهر معظم المناطق الايطالية بالمناظرالطبيعية الخلابة التي تنقل المسافرين إلى عالم آخر. في الآتي، أبرز العادات الخاطئة التي يجب تجنبها عند السفر إلى ايطاليا.

استخدم يديك للتواصل
إذا كان المسافر بحاجة إلى معلومات ولا يتحدث اللغة المحلية، يمكن استخدام الإيماءات للتواصل مع الآخرين.

لا تحتفظ ببعض النقود في متناول اليد
في الوقت الحاضر، يمكن أن تقبل جميع المتاجر والمطاعم تقريبًا بطاقات الائتمان؛ ومن شبه المؤكد أن المسافر سيجد شخصًا لا يقبل مدفوعات البطاقات لذلك يفضل دائمًا أن يكون لديه بعض النقود في متناول اليد.

ارتداء الملابس المناسبة
في ايطاليا، يترتب على المسافرين ارتداء ملابس مناسبة لدخول أماكن العبادة لذا، إذا كان المسافر ذاهبًا إلى كاتدرائية القديس بطرس في مدينة الفاتيكان، أو كاتدرائية القديس مرقس في البندقية، أو أي كنيسة أخرى، فمن الضروري ارتداء الملابس المحتشمة.

لا تطلب مشاركة البيتزا الخاصة بك
لا تطلب أبدًا من إيطالي أن يشارك البيتزا الخاصة به، عندما يطلب بيتزا المسافر في إيطاليا، سيتم تلقي بيتزا على طبق، لذا فأنه تكون مخصصة لشخص واحد فقط، والإيطاليون لا يحبون مشاركتها.
أيضًا، لا تطلب إضافات غير معتادة على البيتزا الخاصة، مثل الكاتشب، خاصة إذا كنت في نابولي.

لا تضع الجبن على المكرونة مع المأكولات البحرية
يتمتع الإيطاليون بعلاقة قوية بالطعام ولديهم أفكار محددة للغاية حول ما يمكن وما لا يمكن فعله به، هذا شيء يجب ألا يفعله المسافر أبدًا.

لا تتوقع وجبة فطور دسمة
لا تتوقع فطورًا شهيًا ولذيذًا؛ الإفطار الإيطالي حلو وسريع، ويتكون من قهوة إسبرسو، أو كابتشينو، وكرواسون، يُعرف أيضًا باسم بريوش، أو بعض البسكويت.
إذا كان المسافر قد حجز فندقًا في منطقة سياحية تتضمن وجبة الإفطار، فسيجد على الأرجح قائمة بها العديد من خيارات الإفطار اللذيذة.

لا تتوقع تناول العشاء مبكرًا
مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى، فهناك الكثير من المسافرين غير معتادين على تناول الطعام مبكرًا في إيطاليا، حيث أنه يجب الانتباه أن المطاعم لا تفتح حتى الساعة 7 مساءً، ويتم تقديم العشاء ابتداءً من الساعة 7:30 مساءً، المطبخ مفتوح من الساعة 12:30 حتى 3:30 مساءً للغداء، إذا كان المسافر معتادًا على ساعات مختلفة، فمن الممكن الاستمتاع بالمقبلات.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4584

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم