حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 41754

إنذار عدلي لنقابة المهندسين لسحب تعديلات نظام صندوق التقاعد .. وثائق

إنذار عدلي لنقابة المهندسين لسحب تعديلات نظام صندوق التقاعد .. وثائق

إنذار عدلي لنقابة المهندسين لسحب تعديلات نظام صندوق التقاعد  ..  وثائق

21-03-2023 05:25 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قام المحامي الدكتور إبراهيم الطهاروة بصفته وكيلا عن عشرات المهندسين بتوجيه إنذار عدلي يطالب فيه نقابة المهندسين بسحب التعديلات المتعلقة بنظام صندوق التقاعد معتبرا ان الاجراءات التي تمت بها عملية التصويت إجراءات غير أصولية بالاضافة الى ان التعديلات بحد ذاتها غير دستورية ومخالفة للقوانين.


وفي وقت سابق شكل المهندسون المناهضون لهذه التعديلات لجنة تنسيقية لاختيار وسائل التعبير المناسبة عن رفضهم للإجراءات والتعديلات المقترحة بخصوص صندوق التقاعد واختارت اللجنة سلوكا حضاريا للتعبير عن الرفض باستخدام القنوات القانونية من خلال المخاطبات عبر كاتب العدل.


وكانت اللجنة وضعت برنامجا زمنيا لتوقيع وكالة المحامي يشمل تخصيص أيام للمحافظات لغايات توحيد الكلمة والصف إلا أنها وفي وقت لاحق أعلنت بالاعتذار من الاف المهندسين الراغبين بالتوكيل بعدم القدرة على الانتظار والاكتفاء بالعدد الكبير الذي توافد لغايات التوكيل نظرا لضيق الوقت ولامور لوجستية وتم تسجيل الإنذار العدلي بهذا الخصوص صباح اليوم الثلاثاء 21.3.2023 باسم 83 مهندسا.

كما أكد المنذرون ان موقفهم يمثل الغالبية العظمى من أعضاء الهيئة العامة وانهم مستمرون وبكل الوسائل لإلغاء التعديلات وانهم يستخدمون كافة القنوات المتاحة قانونيا وقضائيا وتحت مظلة الدستور والقانون.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 41754
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-03-2023 05:25 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم