حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,17 مايو, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2920

نحو ألفي أسير فلسطيني يبدؤون إضرابا مفتوحا عن الطعام في الأول من رمضان

نحو ألفي أسير فلسطيني يبدؤون إضرابا مفتوحا عن الطعام في الأول من رمضان

نحو ألفي أسير فلسطيني يبدؤون إضرابا مفتوحا عن الطعام في الأول من رمضان

21-03-2023 01:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لمواصلة خطوات التصعيد ضد إجراءات سجون الاحتلال ورفضا لقرارات وزير أمن الكيان، المتطرف إيتمار بن غفير، سيشرع نحو ألفي أسير فلسطيني بالإضراب عن الطعام في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وسلمت لجنة الطوارئ العليا للحركة الأسيرة ممثلة للفصائل كافة، وقيادة الإضراب ، بأن ألفي أسير سيشرعون بالإضراب عن الطعام بعد فشل جلسات الحوار على مدار الساعات الماضية.

ويواصل الأسرى الفلسطينيون في سجون الاحتلال لليوم الـ 36 على التوالي، خطواتهم النضالية، ضمن البرنامج الذي أعدته الحركة الأسيرة، لمواجهة سياسات بن غفير، والإجراءات القمعية بحقهم.

وأكّدت هيئة الأسرى والمحررين ونادي الأسير في بيان مشترك، أن الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الأسير القائد أحمد سعدات سيكون في طليعة الأسرى الذين سيبدأون إضرابهم عن الطعام في الأول من رمضان.

وأضاف البيان، أن الإضراب يمثل محطة مفصلية في تاريخ الحركة الأسيرة، مجددا الدعوة لأبناء الشعب الفلسطيني، إلى تشكيل أوسع حالة اصطفاف خلف الأسرى في معركتهم العادلة.

وتضم لجنة قادة الحركة الأسيرة في الإضراب عن الطعام كل من الأسير محمد الطوس عميد الأسرى الفلسطينيين والمعتقل منذ العام 1985م، وممثلين بلجنة الطوارئ الوطنية العليا للحركة الأسيرة.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2920

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم