حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 23076

الحزن يعم مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن لوفاة (عمو مجدي)

الحزن يعم مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن لوفاة (عمو مجدي)

الحزن يعم مواقع التواصل الاجتماعي بالأردن لوفاة (عمو مجدي)

18-03-2023 10:11 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تصدرت قصة وفاة مجدى اليازوري او كما يلقبه طلاب الجامعة الأردنية بـ “عمو مجدي” مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات الماضية.

ونعى نشطاء وطلاب في الجامعة الأردنية “عمو مجدي” وهو موظف في كافتيريا بالجامعة الأردنية ، بعبارات الحزن ، مشيدين بأخلاقه وحسن تعامله مع الطلاب، وابتسامه الدائمة.

احد الأطباء الذين تخرجوا من الجامعة الأردنية ، كشف في منشور له عن تفاصيل وفاة "عمو مجدي" قائلا : “عمو مجدي هذا الرجل الطيب، اذكره في سنواتي الاولى في مرحلة البكالوريوس، كنا نمضي ساعات طِوال في مكتبة كلية التأهيل، وكان هو يتحفنا بما لذ وطاب بصنع يديه.

وأضاف : “تدور الايام وتمر السنوات ويشاء الله ان يأتي اليوم الذي اكون مقيم الطوارئ المسؤول وفي هذا اليوم وصل الى الطوارئ بألم حاد في الصدر مباشره بعد صلاة الجمعة ليصل باب الطوارئ و يجلس للحظة ومن ثم ينطق ( لا اله الا الله) ويفقد الوعي”.

وتابع بالقول : ” اخذناه بسرعة البرق الى غرفة الانعاش وكنا نخوض غمار انعاش قلبي لمدة قاربت الساعة استنفذنا فيها جميع محاولات الطب من ادويه وريدية وصقعات كهربائية لكن مشيئة الله نافذة وقدره المكتوب اقوى من اعتى علوم الطب”.

وأنهى بالقول : ” لترتقي روحه إلى بارئها في ساعة العصر الاخيرة من يوم الجمعة هذا الرجل الطيب – ولا نزكي على الله أحداً – كان ختام كلامه لا إله إلا الله وختامه كان في الساعات الاستجابة من يوم الجمعة و يشهد له الكثيرون بصلاحه رحمه الله و غفر له وجعل مأواه الجنة”.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23076

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم