حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10646

نقيب الممرضين: اجتماع طارئ الاربعاء لمناقشة شكاوى ممرضين في مستشفى خاص

نقيب الممرضين: اجتماع طارئ الاربعاء لمناقشة شكاوى ممرضين في مستشفى خاص

نقيب الممرضين: اجتماع طارئ الاربعاء لمناقشة شكاوى ممرضين في مستشفى خاص

13-03-2023 04:46 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أكد نقيب الممرضين خالد ربابعة وقوف النقابة إلى جانب ممرضين يعملون في مستشفى خاص قام بحرمانهم من حقوقهم بناء على شكوى قدموها للنقابة.


وقال ربابعة أنه دعا مجلس النقابة لاجتماع طاريء يوم الأربعاء لمناقشة الشكوى التي تقدم بها الممرضين، وان المجلس سيقوم بدراسة كافة الامكانات والاجراءات المتاحة للتعامل مع هذا المستشفى او اي مستشفى اخر يمارس الظلم على التمريض والقبالة وسوف يتم اصدار بيان عن مجلس النقابة بعد هذا الاجتماع.


واضاف في تصريح صحفي انه خاطب وزارة العمل ووزارة الصحة ووزارة التنمية الاجتماعية للوقوف على هذه التجاوزات المرتكبة بحق الممرضين لحلها.


وبين إن وزارة العمل قامت بزيارة المستشفى وتأكدت من وجود التجاوزات، كما اتضح لها وجود تجاوزات اخرى، وقامت ببعض الاجراءات لتصويب الأوضاع واعادة الحقوق للزملاء الممرضين.



وأشار ربابعة ان وزارة الصحة قامت بزيارة للمستشفى للاطلاع على المخالفات الواضحة، وللأسف لم تقم بتطبيق قانون الصحة العامة ونظام مزاولة المهنه لمهنة التمريض ونظام ترخيص المستشفيات الخاصة، حيث أن هناك عدد ليس بقليل يمارسون المهنة دون ترخيص.


وقال إن بعد كل ذلك نجد كانه " المستجير من الرمضاء بالنار " فبدأ مسلسل التضييق على الزملاء بشكل عام وعلى الزملاء بلجان النقابه وعضو المجلس بالاستجوابات والعقوبات في وقت لايتعدى شهر من تدخل النقابة وذلك لتدخلهم لاعادة الحق لزملائهم والمطالبة بالحقوق العمالية متناسيين ان النقابة وجدت للدفاع عن منتسبيها بالقانون.


وتسائل فهل يعقل ان تحارب النقابة لدفاعها عن هيئتها العامة في بلد القانون والمؤسسات.


وأكد ربابعة وقوف مجلس النقابة ممثل بنقيبه والاعضاء مع عضو مجلس النقابة والزملاء الذين يتعرضون للتضييق ، وأنه سيضع كافة اللجان المنبثقه عن النقابة واعضاء الهيئة العامة في هذا المستشفى وفي كافة انحاء المملكة امام مسؤولياتهم حتى وان ارعبتهم وهددتهم ادارتهم للوقوف عن التظلم.


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 10646
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-03-2023 04:46 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم