حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,29 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • بالفيديو .. مذيع التلفزيون الأردني ليث السعود لـ"سرايا" فترة التوقف في الدوري الأردني قرار خاطئ ومؤثر على جميع اركان اللعبة
طباعة
  • المشاهدات: 23540

بالفيديو .. مذيع التلفزيون الأردني ليث السعود لـ"سرايا" فترة التوقف في الدوري الأردني قرار خاطئ ومؤثر على جميع اركان اللعبة

بالفيديو .. مذيع التلفزيون الأردني ليث السعود لـ"سرايا" فترة التوقف في الدوري الأردني قرار خاطئ ومؤثر على جميع اركان اللعبة

بالفيديو ..  مذيع التلفزيون الأردني ليث السعود لـ"سرايا" فترة التوقف في الدوري الأردني قرار خاطئ ومؤثر على جميع اركان اللعبة

09-03-2023 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استضافت وكالة أنباء سرايا الاخبارية المذيع الأردني ومقدم البرامج في التلفزيون الأردني ليث السعود في مقابلة اجراها الزميل عبد العزيز الخالدي للحديث عن اخر المجريات في الساحة الرياضية الأردنية وكرة القدم الأردنية خاصة.

وقال السعود ان فترة التوقف التي تشهدها كرة القدم الأردنية تؤثر على جميع اركان اللعبة من لاعبين ومدربين وصولا الى الحكام، مضيفا انه على الصعيد الشخصية فتعتبر فترة راحة بسبب ان في بعض الوقات تصبح كرة القدم الأردنية ممله لتشابه الاحداث فيها.

وأضاف السعود عند متابعتة الدوريات العربية والعالمية تصاب بالإحباط من التقدم الذي حدث في تلك الدول بينما ما زال الدوري لدينا يحتاج الى العديد من التطوير فالحال لدينا مكانك سر او الرجوع للخلف.

واشار السعود انه لابد العودة الى الرزمانة القديمة وان قرار الاتحاد كان خاطئ قبل سنوات بتغير اجندة البطولات المحلية، مضيفا ان العودة للزمانة السابقة كان اكبر دليل على ان قرار الاتحاد كان خاطئ.

وبين ان من المفترض ان يكون تم استغلال فترة التوقف بحيث تكون المشاكل اقل في الموسم المقبل لكن الموشرات تبين ان الأمور عكس ذلك.

واضح ان المنافسة كانت جميل وقوية لاخر نفس في الموسم الماضي الا ان المناكفات الرياضية التي خرجت عن النص اثرت وشدت الجميع للمتابعة الاحداث وما يجري بالملاعب.

وبين ان الاهتمام الشعبي التي تحظى بها كرة القدم في الأردن رغم ضعف الامكانية مقارنة بدول تملك ملاعب عاليمة يعتبر كنز يجب المحافظة عليه.

وأوضح ان الانحياز للحق يجعل الجميع يحمل لك في قلبه المحبه والتقدير وهذا ما حصل، مضيفا ان انحيازه للحق وأصحابه في عدة مواقف مع اندية مختلفه جعل الجميع يحمل له الحب والتقدير.

وحول الاقاويل التي تم تداولها عن راتب الكابتن عدنان حمد قال السعود الى انه لا يعلم صحة هذه المعلومة ،متوقعا ان الكابتن عدنان لا يربط الوصول لكاس العالم بالمال الا اذا كان متلقي عرض احترافي.


 وتاليا المقابلة كاملة عبر موقع سرايا: 


 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 23540

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم