حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2575

الكايد يطلع على آلية عمل صالة رياضية في فندق سياحي بالبترا

الكايد يطلع على آلية عمل صالة رياضية في فندق سياحي بالبترا

الكايد يطلع على آلية عمل صالة رياضية في فندق سياحي بالبترا

01-03-2023 04:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - اطلع المدير التنفيذي للمؤسَّسة الأردنيَّة لتطوير المشاريع الاقتصاديَّة عبدالفتاح الكايد على آلية عمل الصالة الرياضية "الجيم" في فندق قناة البترا الكائن في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا.


وأوضح الكايد لـ "سرايا" إن مؤسَّسة تطوير المشاريع الاقتصاديَّة قد قامت بتقديم دعم مالي لإنشاء هذه الصالة بهدف تمكين السياح المقيمين في الفندق من ممارسة نشاطاتهم في المجال الرياضي، فضلاً عن أن مثل وجود هذا المشروع الهام بالفندق من شأنه المساهمة في إطالة مدة إقامة السائح.


وبين الكايد لـ "سرايا" إنه من أهم معززات الســـــياحة في منطقة البترا هو تحقيق الشراكة مع القطاع الخاص في سبيل إنجاح المقومات الفعلية التي تساعد على نموه نحو الأفضل، سيما وأن المنتج السياحي في البترا متكامل ويضاهي المستوى العالمي بجودة خدماته المتنوعة.

من جانبه قال مالك فندق قناة البترا في وادي موسى محمد خليل العمرات نيابة عنه وعن شركاءه لـ "سرايا" إن لمدير
المؤسَّسة الأردنيَّة لتطوير المشاريع الاقتصاديَّة دور هام في المساهمة الحقيقية في عملية نجاح مشروع فندقه السياحي في منطقة البترا، فيما أن للمؤسسة متابعة مستمرة للفندق بهدف تمكينه من القيام بدوره الهام حيال السياح الذين يقيمون فيه على أكمل وجه.

ولفت العمرات الإنتباه إلى أن فندقه المصنف ٤ نجوم قد قام بتوفير العشرات من فرص العمل لأبناء المجتمع المحلي، علاوة عن أن موقع الفندق يمتاز بإطلالة جميلة على سلسلة جبال البترا الوردية.


وكرم العمرات المدير التنفيذي للمؤسَّسة الأردنيَّة لتطوير المشاريع الاقتصاديَّة عبدالفتاح الكايد، وذلك لمساهمة المؤسسة في تقديم نسبة مقبولة من قرض مالي لفندقه في منطقة البترا التي تستقطب المجموعات السياحية من كافة أرجاء المعمورة، فضلاً عن الدعم المعنوي المستمر من المؤسسة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2575
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-03-2023 04:14 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم