حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,27 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 3049

أكثر 3 أماكن ملوثة بالجراثيم في سيارتك

أكثر 3 أماكن ملوثة بالجراثيم في سيارتك

أكثر 3 أماكن ملوثة بالجراثيم في سيارتك

01-03-2023 09:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت خبيرة تنظيف أسترالية عن الأماكن الأكثر تلوثاً في السيارة، والتي يجب تنظيفها بانتظام لأنها غالباً ما تكون مليئة بالأوساخ والجراثيم الضارة.

خلال مقطع فيديو على إنستغرام، كشفت أنيتا بيرغيس من مدينة سيدني، عن أكثر الأماكن تلوثاً في السيارة، حيث استخدمت مناديل مبللة مضادة للبكتيريا في تنظيف عجلة القيادة وعصا التروس ومقابض الأبواب.

وفي حين أن الأماكن المذكورة لم تبدو متسخة، إلا أن المناديل التي تم استخدامها في التنظيف ظهرت عليها علامات بنية، وكان المنديل الذي استخدم في تنظيف عجلة القيادة الأكثر اتساخاً.

ونصحت أنيتا، بتنظيف هذه الأماكن الثلاثة مرة واحدة كل أسبوع على الأقل للحفاظ على نظافتها وخلوها من الجراثيم والبكتريا الضارة. وحصل مقطع الفيديو على رواج واسع على الإنترنت حيث تمت مشاهدته أكثر من 24000 مرة خلال فترة قصيرة.

وعبر بعض المتابعين في تعليقاتهم عن دهشتهم لكمية الأوساخ التي يمكن أن تحتوي عليها السيارة، في حين اعترض متابعون آخرون على استخدام المناديل المضادة للبكتريا، لأنها تؤذي السطوح في السيارة.

ولكن وفقاً لمصممي السيارات في شركة هوندا، فإن المناديل المبللة المطهرة مناسبة للاستخدام ولن تسبب أي ضرر، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 3049
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
01-03-2023 09:44 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم